خزينة الكرة

المسافر راعي سياحي لنادي النصر

أعلنت إدارة نادي النصر عن توقيعها عقداً مع مجموعة الطيار للسفر القابضة –شركة مساهمة عامة- وشركتها التابعة شركة المسافر للسفر والسياحة المتخصصة في حجوزات الفنادق عبر التطبيقات الذكية كراعي رسمي للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد.

وبموجب العقد ستكون شركة المسافر راعياً سياحياً للنادي وستضع شعارها على ظهر قمصان اللاعبين مع وجود لوحات في المباريات التي تقام على أرض النادي.

وقال النادي أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص إدارة النادي على زيادة موارده المالية ودعمها لتحقق الأهداف والخطط التي تسعى إدارة النادي للعمل بها وفق رؤية مستقبلية متوازنة تحقق الاستقرار للنادي وتدعم مسيرته.

وبين الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر أن النادي يحرص على أن يكون العمل الاستثماري جيداً وأن تكون عوائده مفيدة للنادي وداعمة لأنشطته ومسيرته. وقال أن شركة المسافر للسفر والسياحة هي إحدى الشركات الكبيرة في مجال أنشطتها ونحن سعداء بالشراكة معهم ونتمنى أن تكون شراكة ناجحة ومميزة تحقق الأهداف المشتركة للطرفين وتكون بداية لشراكة أكبر في المستقبل.

من جانبه، أكد الأستاذ عبدالله بن ناصر الداود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار عن تمنياته لهذه الشراكة بالنجاح والتوفيق. وقال إن المجموعة تسعى لتقديم خدمات متميزة عبر منصات الكترونية متقدمة وعلى رأسها المسافر وتجول لخدمات السفر والسياحة ووادي لخدمات التسوق وكذلك كريم لخدمات النقل.

في حين عبر فاروق الجريسي الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته وسروره بهذه الشراكة وقال لقد عملنا وحرصنا على إتمام ذلك نظراً للمكانة المتميزة لنادي النصر ككيان كبير برجاله ونجومه وجماهيره وتاريخه الكبير محلياً وإقليمياً وقارياً وعالمياً، وسنعمل على أن تكون هذه الشراكة ناجحة بإذن الله متمنياً للنصر دوام التوفيق.

ورغم عدم كشف الطرفان عن قيمة الصفقة، إلا أن عدة مصادر صحفية في الأيام الماضية سربت القيمة المالية للعقد والذي بلغ 10 – 11 مليون ريال لموسم رياضي واحد.

AlnassrAlmosafer2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*