خزينة الكرة

شركة EA Sports شريكاً عالمياً لنادي مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن شركة إلكترونيكس آرتس (EA SPORTS) قد أصبحت الشريك الرسمي ليونايتد في مجال ألعاب كرة القدم بالفيديو.هذا وسيتم الاحتفال بالشراكة من خلال إطلاق صور جديدة في كل قنوات التواصل الجتماعي الخاصة بيونايتد، وسوف تسهم هذه الشراكة في تطوير ونشر لعبة كرة القدم المقبلة فيفا 17 التي ستطرحها EA SPORTS.

ومن خلال الشراكة، سوف يكون لـ EA SPORTS الحق في إدخال لاعبي يونايتد من أجل المشاركة في بطولة FIFA الفردية التي تقام خلال الموسم، وسوف يتم إنشاء أماكن للعب في الملعب وكذلك في مجمع تدريب النادي المعروف باسم مجمع AON.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، فإن التركيز الرئيسي ليونايتد من خلال العمل مع EA SPORTS سوف يكون عبر الإنترنت، حيث إن تلك الشراكة سوف تسمح للمشجعين باكتساب فرصة دخول فريد من نوعه للمحتوى الخاص بمانشستر يونايتد من خلال فيفا 17. المشجعون سيكونوا قادرين على التعامل مع محتوى مثير، بما في ذلك التجارب التفاعلية، حملات شبكات التواصل الاجتماعية، صور وخلفيات فيفا 17 والتي يمكنهم تنزيلها من موقع مانشستر يونايتد الرسمي، وهو ما سيوفر طرقاً جديدة ومبتكرة للمشجعين لكي يقتربوا بصورة أقرب من النادي.

EA ManU Pogba

هذا وقد علق المدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد، قائلاً:

“القدرة على تجميع مشجعي كرة القدم سويًا هي مكون أساسي من مكونات EA SPORTS. ومن خلال إضافة هؤلاء الشركاء المبتكرين لمجموعة شركائنا العالميين، فإننا نتعهد لأنصارنا البالغ عددهم 659 مليون مشجع بأنه يمكنهم التطلع إلى محتوى ومفاهيم رائعة خلال المواسم المقبلة. هذا التنوع واضح في المحتوى المثير الذي تم إصداره اليوم وكذلك في الإعلان الدعائي الخاص بـ “فيفا 17 الرحلة”، والذي سيعتمد على سجلنا غير المسبوق في مجال منح الفرص للشباب. هذا الإعلان سوف يثير بكل تأكيد حماسة الكثير من مشجعينا الشباب، وبعض لاعبينا في الواقع ممن تربوا على متابعة إبداعات EA SPORTS وخصائصها الأخرى.”

نائب رئيس قسم التسويق في EA SPORTS جامي ماكينالي أضاف قائلاً:

“نحن سعداء للغاية بالانضمام إلى مانشستر يونايتد كشريك عالمي. هذه فرصة رائعة بالنسبة لنا لكي نخلق تجربة حقيقية بصورة أكبر للاعبينا وتمكين مشجعي أحد أكثر الأندية العريقة في العالم من الاقتراب بصورة أقرب من الفريق وقائمته العامرة بالنجوم.”

EA-ManU

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*