خزينة الكرة

نادي الخليج: إقبال كبير على المتجر الإلكتروني وكشك لبيع أطقم الفريق في مباراة الاتحاد

استمرت نجاحات إطلاق نادي الخليج لمتجره الإلكتروني، فبعد أن أعلن النادي عن نفاد 70٪ من الدفعة الأولى في اليوم الأول، قال النادي أن الدفعة الثانية نفدت، وتم استلام الدفعة الثالثة من الأطقم.

وقال الموقع الرسمي لنادي الخليج أن طقم النادي المباع في المتجر الإلكتروني الجديد خرج عن النطاق المحلي ووصل إلى النطاق العالمي حيث حرص أحد الأستراليين على اقتناء طقم النادي عبر طلبه من متجر النادي وحضوره شخصياً للنادي لإستلام الطقم (الأصفر) الذي نفدت دفعته الثانية بالكامل.

khaleejstore--1

وقال عمار خرداوي أحد مسؤولي المتجر الإلكتروني: “نفدت الدفعة الثانية بالكامل، وتم إستلام الكمية الثالثة، كما سيتم عرض الشال لوحده للشراء بعد الإقبال الكبير على المتجر الإلكتروني مبيناً أنهم استفادوا من وضع الكشك المخصص للبيع الذي تم وضعه في مسرحية حبل غسيل المقامة في صالة نادي الخليج في الأيام الماضية.

khaleejstore--3

وأضاف خرداوي: سيتم توفير كشك خاص في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضد الاتحاد الذي سيقام اليوم على ملعب الراكة بالخبر، ونحن بإنتظار وصول طقم نادي الخليج الأخضر وذلك بعد الطلب الكبير من قبل الجمهور الذي توافد للطلب من جميع أنحاء المملكة.

KhaleejKiosk

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*