خزينة الكرة

بعد مكتب هونغ كونغ: برشلونة يفتتح مكتباً في نيويورك

أعلن نادي برشلونة أنه سيفتتح مكتبه الجديد في نيويورك في 6 سبتمبر 2016، حيث سيستخدم لتعزيز الروابط المتينة مع الولايات المتحدة وفتح آفاق جديدة في السوق الأمريكية.

وقال الموقع الرسمي لبطل الليغا أنه سيحط الرحال بمدينة نيويورك لافتتاح مكتبه الجديد في الولايات المتحدة. وسيتم استخدام هذا المرفق الجديد للقيام بأنشطة مكثفة ومتنوعة، وخاصة على المستوى الخيري والتجاري.

وسيتقدم وفد النادي في هذه المناسبة التاريخية الرئيس أول ونائبه الأول، جوردي كاردونير، والنائبين جوردي ميستري ومانيل أرويو، فضلاً عن نجم برشلونة السابق رونالدينيو ولاعبة فريق السيدات لين روديك هانسن.

ويأتي افتتاح هذا المكتب الجديد استجابة لقرار استراتيجي اتخذه رئيس النادي ومجلس إدارته، حيث سيُستخدم كمركز تجاري لإيجاد مصادر إيرادات جديدة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للفترة 2016-2021، والتي تضم من بين أهدافها الرئيسية تحقيق نسبة أرباح تبلغ مليار يورو بحلول عام 2021.

وفي هذا الصدد، قال مانيل أرويو نائب الرئيس المسؤول عن قسم التسويق والاتصالات: “بعد عامين على افتتاح مكتبنا في هونغ كونغ، سيوفر لنا مكتب مانهاتن البنية التي نحن بحاجة إليها. فللمرة الأولى سنكون حاضرين في قلب اثنين من أكبر الأسواق العالمية – آسيا وأمريكا – على أساس دائم ومن خلال الأدوات التي نحتاجها لتعزيز مكانتنا ككيان عالمي”.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي أن برشلونة يزخر بعلاقة وثيقة جداً، وخاصة للغاية، مع الولايات المتحدة، حيث يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة، فضلاً عن علاقاته التجارية مع عدد من الشركات والجهات الراعية الأمريكية مثل نايكي وجاتوريد وستانلي بلاك آند ديكر وجيليت، ناهيك عن المشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة نادي برشلونة مع اليونيسيف والتحالفات الاستراتيجية مع مؤسسة بيل وميليندا وبنك التنمية للبلدان الأمريكية.

كما يزخر برشلونة بعدد من رابطات المشجعين في كل من نيويورك وواشنطن وشيكاغو وميامي وسان فرانسيسكو وشارلوت، علماً أن مدرسة النادي لكرة القدم تستقبل أعداداً هائلة من اللاعبين في ولاية فلوريدا، بينما يتم التخطيط لفتح مدرسة جديدة في شارلوت بدءاً من شهر سبتمبر، في انتظار تشدين مركز تدريب آخر في نيويورك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*