خزينة الكرة

قنوات MBC PRO SPORTS تخصص جهاز GOBX لعرض قنوات الـHD

تستعد شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” للإنضمام بقنواتها “1-2-3” إلى جهاز الريسيفر “GOBX” بمزايا تقنية “الصورة فائقة الدقة – HD”، وذلك ابتداءً من 7 نوفمبر الجاري.
وقالت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS أنه وفي هذا السياق، ستبقى القنوات ذاتها متوفرة ومتاحة ضمن باقة القنوات المفتوحة بتقنية “الصورة العادية – SD” على القمر عربسات. وبذلك سيكون بمقدور عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية للمحترفين الاستمتاع بمشاهدة المسابقات الكروية السعودية عبر القنوات ذات الجودة العالية والصورة الأكثر وضوحاً ودقّةً، عند شراء جهاز “GOBX” الذي تم طرحه في الأسواق مؤخراً من قِبَل شركة HUMAX.

ويعتقد أن هذه الخطوة تأتي كأولى خطوات تشفير قنوات MBC Pro Sports والتي يعتقد أنها ستشفر بشكل كامل مع مطلع الموسم المقبل.

أما بالنسبة لكيفية الحصول على أجهزة الاستقبال “GOBX”، فستكون مُتاحةً ضمن مراكز ونقاط البيع المعتمدة، والتي يمكن الإطلاع عليها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجهاز: Gobx.com حيث تبدأ أسعارها من 199 ريال سعودي.

  
الجدير ذكره أن شبكة قنوات MBC PRO SPORTS كانت قد انطلقت في عام 2014 كأول شبكة قنوات رياضية في “مجموعة MBC” وتحتوي على 4 قنوات رياضية متخصصة، وتنقل كافة مسابقات كرة القدم السعودية للمحترفين وهي: (دوري عبداللطيف جميل ، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد وكأس السوبر) وبذلك تغطي أكثر من 240 مباراة في الموسم الواحد.

ويشار إلى أنه وبحسب عقد قنوات MBC PRO SPORTS مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن الأندية ستحصل على 20٪ من دخل تشفير أي مباريات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*