خزينة الكرة

شراكة بين نادي روما وشركة لينكم للاتصالات

أطلق نادي روما اليوم الثلاثاء مشروعاً مشتركاً بإسم “شريك المستقبل” وذلك بمشاركة لينكم إس بي أي –شركة مقرها روما وستقوم بتوفير خدمات الإنترنت اللاسلكية والفائقة من خلال أكبر شبكة لاسلكية في أوروبا –، في شراكة ستستمر حتى عام 2019 كما أعلن الموقع الرسمي لنادي روما.

وصرّح المدير التنفيذي لروما أمبرتو جانديني قائلاً: “يؤمن الجميع في النادي بأن هذا التعاون سيكون له أهمية إستراتيجية كبيرة لدعم نمو النادي محلياً ودولياً، وسيدعم هذا نمونا داخل وخارج الملعب بدءاً بدمج نشاطات الشباب.”

وصرّح دافيد روتا المدير التنفيذي لشركة لينكم قائلاً: “تأسست لينكم لبناء مستقبل بسيط وسهل في التواصل، الإستمتاع، العمل والحياة على الإنترنت، ولقد قررت الشركة الإستفادة من واحد من أهم ركائز العاصمة من أجل توسعة خدماتها في روما.”

وتتأسس شركة لينكم على ثلاثة نقاط هامة: التواصل، الشغف والمستقبل. ويأتي إسم شريك روما الجديد “لينكم” من كلمة “لينك”. وهذه مهمة لينكم: بناء الروابط بين الناس والقصص عبر الإنترنت، فلا يوجد شىء يستطيع الربط بين الناس، العصور والثقافات مثل شغف كرة القدم.

وتضع لينكم قدماً في المستقبل بالفعل. لماذا؟ لأن إستراتيجيتها تعتمد على وضع ثقتها في الشباب (معدل أعمارهم 30)، لأنها شركة تتميز بنمو ثابت (فلديها 200 موظف جديد خلال عام 2016) وقبل كل ذلك، لأنها ترغب في بناء مستقبل يعتمد على البساطة والحرية: إنترنت دون أسلاك أو خطوط أرضية ودون حدود، وكل هذا بأسعار مقبولة.

وظهرت الآن إستراتيجية لينكم المستقبلية في شراكة مصممة لدعم ما يصعب محوه من تاريخ روما على مدار 100 عام تقريباً: شغفها لكرة القدم.

وسيشهد التعاون بين لينكم ونادي روما إستفادة كل طرف من تجربة وخبرة الآخر، حيث سيكون النادي –بمساعدة أربعة من لاعبي الفريق الأول– سفيراً للينكم. كما سيكون شعار لينكم موجوداً على زي جميع فرق الشباب في النادي إبتداءاً من فريق البريمافيرا وحتي مدارس كرة القدم. بينما سيتم إظهار الشراكة على نطاق واسع في الأوليمبيكو، في تري فونتاني، على منصات روما الإعلامية وفي متاجر روما. وستكون لينكم المورد الفني لخدمات التواصل عالية الكفاءة في مراكز روما التشغيلية. وأخيراً، ستعطي لينكم جماهير روما الفرصة للإستمتاع بتجارب فريدة لا تحدث سوى مرة واحدة في العمر مع الفريق واللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*