خزينة الكرة

شراكة جديدة للاتحاد الآسيوي مع شركة اليانز

وقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتفاقية مع شركة اليانز للخدمات المالية الدولية، حيث ستكون اتفاقية الشراكة لعدة سنوات.
وبحسب الاتفاقية الحصرية فإن اليانز ستصبح راعياً رسمياً لأهم بطولات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بالترحيب في اليانز كراعٍ رسمي، رغبتهم في الشراكة معنا دليل جديد على نوعية وقوة مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف بحسب ما نقل الموقع الرسمي للاتحاد القاري: في إطار الرؤية والمهمة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قمنا بالتشديد على إشراك المزيد من الجماهير والمجتمعات من أجل تعزيز موقعنا كرياضة أولى في قارة آسيا، والشراكة مع علامة تجارية عالمية مثل اليانز ستمكننا من تحقيق طموحاتنا تحت شعار آسيا واحدة هدف واحد.

وسوف تمكن هذه الاتفاقية شركة اليانز من توسيع مكانتها في عالم كرة القدم، من خلال التواصل أكثر مع زبائنها في الأسواق الآسيوية، وتوسيع حضورها في سوق متنامي.

وقال لارس هيبوتزكي مدير التوزيع في اليانز آسيا: نحن نفتخر بالعمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل دعم كرة القدم الآسيوية، هذه الشراكة تعبر عن قيم اليانز في الابتكار والشجاعة والتميز، وستحقق هذه الطموحات من خلال الاحتفال مع اللاعبين والجماهير والمجتمعات في قارة آسيا.

ويشار إلى أن دوري أبطال آسيا أكدت مكانتها كواحدة من أهم بطولات الأندية على المستوى العالمي، خاصة مع استقطاب أنظار مئات الملايين من الناس في القارة.

وكذلك فإن كأس الاتحاد الآسيوي تواصل التطور والنمو، حيث يشارك في البطولة هذا العام رقم قياسي بلغ 43 نادياً من 25 اتحاداً وطنياً، تنافست من أجل حجز مقاعدها في دور المجموعات، وكذلك تم هذا العام رفع عدد الأندية المشاركة في دور المجموعات إلى 34 نادياً.

وكانت مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا قد انطلقت هذا الأسبوع، وشهدت ملاعب مبارياتها وجود إعلان الراعي الجديد “اليانز”.

   
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*