خزينة الكرة

بايرن ميونخ يفتتح مكتبه الجديد في الصين

افتتح العملاق الألماني نادي بايرن ميونخ اليوم مكتبه الجديد في مدينة شانغهاي الصينية.

ويعتبر هذا المكتب هو الثاني للنادي البافاري بعد إفتتاح مكتبهم الأول في نيويورك، وافتتح المكتب الجديد في العاصمة الصينية شانجهاي صباح اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة البايرن كارل هاينتس رومينيجيه وعضو مجلس الإدارة يورج فاكر وسفير النادي جيوفاني إلبر وليزارزوه حيث مثلوا النادي وشاركوا في إحتفالية الإفتتاح بحضور 120 ضيف من عالم السياسة والإعلام والصناعة.

وقال رومينيجيه: “بعد إفتتاح مكتبنا في الولايات المتحدة الأمريكية نحن سعداء بتمديد تواجدنا هنا في شانجهاي حيث يساعدنا على تقوية روابطنا مع الجماهير والأندية والمؤسسات والأطراف الأخرى. لم نخوض أي شيء سوى الخبرات الرائعة والمميزة من خلال زيارتنا إلى الصين ونسعد بالإستمتاع بتواجد النادي هنا”.

fcbhippo-largesixteentonine (2)

فيما قال يورج فاكر، مدير الإستراتجيات والعلاقات الدولية في البايرن: “نحن نمتلك قاعدة جماهيرية في الصين بأكثر من 136 مليون متابع في الوقت الحالي ونحن نود أن نزيد من حوارنا المستمر معهم. لذا سنوفر للسوق الصيني الحلول الممكنة والصحيحة خاصة في مجال كرة القدم للشباب للتواكب مع عالم كرة القدم المتطور والسريع. سينضم إلينا بعض الشركاء ليوفروا تجارب لا تنسى لجماهيرنا ليجعل من البايرن تجربة لا تنسى”.

وافتتح مكتب البايرن في الصين، والذي يديره روفن كاسبر، في سبتمبر 2016. والهدف الرئيسي من هذا التواجد هو توسيع قاعدة البايرن هناك كما في الولايات المتحدة وذلك من ناحية علاقات الرعاية والشراكات التي سيتم زيادتها، بالإضافة لبعض المهام الأخرى مثل إنشاء شراكات مع أندية الشباب وعلاقات عامة أخرى مثل “جولة كأس الأساطير” وجولة أودي الصيفية”.

ومن الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيزور الصين وسنغافورة في يوليو من هذا العام، ضمن جولة آودي 2017، وسيواجه أندية أوروبية كبيرة.

fcbhippo-largesixteentonine (1)

fcbhippo-largesixteentonine (3)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*