خزينة الكرة

الاتحاد يفتتح متحف الـ90 المتنقل

بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الاستاذ احمد روزي افتتح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عمر مسعود وعضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار الأستاذ خالد تميرك وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالمجيد بنان متحف الـ90 المتنقل والمقام حاليا في مقر النادي مساء اليوم الخميس والذي يضم لمحات تاريخية عن انجازات النادي تاريخه العريق تزامناً مع احتفالات النادي بمناسبة الذكرى الـ90 لتأسيس النادي.

IttiMuseum2

وأكد الأستاذ خالد تميرك أن الهدف من إنشاء هذا المتحف هو تعريف الأجيال الحالية والمستقبلية بعراقة تاريخ ناديهم اضافة إلى الاستفادة من هذا الإرث التاريخي بما يحقق عوائد استثمارية للنادي مشيرا إلى أن المتحف سيتواجد في مناطق متعددة من الوطن لتقديم منجزات النادي لأكبر شريحة من جماهيره الوفية التي كانت جزء رئيسي في صناعة هذا التاريخ.

IttiMuseum3 IttiMuseum4

وكان نادي الاتحاد قد أقام في فبراير حفلاً أعلن فيه تدشين احتفالات النادي التسعيني عبر تنظيم عدة مناسبات تستهدف كافة فئات المجتمع بمافيهم الاسرة والطفل وذلك بتنظيم شركة الريبال.

وبدأ النادي منذ أيام بطرح تذاكر زيارة المتحف والتصوير مع كأس ولي العهد، حيث طرحت عبر موقع مكاني بسعر 55 ريال للتصوير مع كأس ولي العهد، وسعر 35 ريال لزيارة المتحف.

IttiMuseum5 IttiMuseum6 IttiMuseum7 IttiMuseum8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*