خزينة الكرة

“خزينة الكرة” يطلق هويته الجديدة

منذ انطلاقة موقع خزينة الكرة في العام 2013، وضعنا نصب أعيننا أن ننشر المعرفة وننقل لكم أهم ما يدور في عالم المال والاقتصاد والتسويق في كرة القدم، حاولنا ونتمنى أن نكون قد نجحنا في ذلك، وأن نكون مرجعاً لعدد من وسائل الإعلام والمؤسسات الرياضية والمهتمين في هذا المجال.

اليوم، نؤكد التزامنا تجاه متابعينا وقرائنا، وأن نظل كما نحن “تفكيرنا خارج الملعب”، ولكن بهوية بصرية جديدة تأتي مواكبة لمرحلة جديدة ستلحظون فيها تغيراً في المحتوى بما يتماشى مع ما لمسناه من رغبات القراء والمهتمين.

الهوية الجديدة لـ “خزينة الكرة” مستوحاة من الشكل التجريدي للحرف “K” الذي يرمز لكلمة “كرة” وكلمة “Kooreasury”، كما يشير الشعار الجديد لصميم عملنا، وهو رصد المتغيرات في عالم الكرة الاقتصادي والذي يعتمد على الإحصاءات والرسوم البيانية، فيما يشير السهم إلى طريقتنا في التفكير والتي تتمثل في شعارنا “تفكيرنا خارج الملعب”. أما الألوان المستخدمة في هويتنا الجديدة فإنها تؤكد على الثقة والثبات على أهدافنا، كما أنها ترمز لمستقبل كرة القدم والمرتبط بالتقنية.

ويمكن لكم الاطلاع على صور الهوية الجديدة لموقع “خزينة الكرة” عن طريق زيارة الصفحة المخصصة في شبكة بيهانس المتخصصة بالتصاميم والفنون وذلك بالضغط هنا.

وسيتم اعتماد الهوية الجديدة لـ “خزينة الكرة” على الموقع الإلكتروني، وكافة شبكات التواصل الاجتماعي إضافة للمنشورات التي يقوم الموقع بنشرها في الشبكات الاجتماعية آملين أن تحوز على إعجابكم، كما يمكنكم التواصل معنا للاقتراحات أو المشاركات على البريد الإلكتروني info@kooreasury.com .

خزينة الكرة تفكيرنا خارج الملعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*