خزينة الكرة

الخطوط القطرية تمدد رعاية الأهلي لـ3 مواسم مقبلة

جددت إدارة النادي الأهلي اليوم عقد رعايتها مع الخطوط الجوية القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي لثلاث سنوات، وذلك بعد أن بدأت الرعاية في اكتوبر من عام 2014 بعقد امتد لثلاث سنوات تنتهي بنهاية الشهر القادم من العام الجاري.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي، فقد علق رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي في المؤتمر الذي أقيم اليوم في الدوحة بأن “التجديد مع الخطوط الجوية القطرية أتى بعد النجاحات التي تحققت لكلا الطرفين في فترة الرعاية الأولى ما دعى إلى التجديد لفترة أخرى تحقق المزيد من تطلعات جماهير الملكي”.

وشكر المرزوقي أعضاء شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد الرئيس الأسبق للنادي، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد رئيس الهيئة المالية، وخص المرزوقي بالشكر لسعادة الأستاذ أيمن عبدالغفار والأستاذة سلام الشوا نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والاعلان على المجهودات الكبيرة لتجديد عقد الرعاية مثمناً هذا الحرص الذي بدأ منذ ثلاث سنوات وستستمر لثلاث سنوات أخرى ستكون حافلة بالمنجزات إن شاء الله.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية سعادة الأستاذ أكبر الباكر عن سعادته بتجديد الرعاية، وقال “إن الشراكة الاستراتيجية مع النادي الأفضل في المنطقة هي سبب اختيارنا للأهلي حيث أن الأهلي قيمة كبيرة كاسم وتاريخ، والمنجزات التي تحققت خلال الثلاث سنوات الماضية دلالة على ذلك”، كما أشاد أكبر الباكر باحترافيته النادي الأهلي في التعامل مع الخطوط القطرية.

ولم يكشف الطرفان عن قيمة العقد الجديد، إلا أن مصادر “خزينة الكرة” أكدت أن قيمة العقد تبلغ 11 مليون دولار سنوياً (41.25 مليون ريال سنوياً) بالإضافة لمكافآت وحوافز يحظى بها النادي الأهلي حسب نتائجه ومنجزاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*