خزينة الكرة

الفيصلي يرصد ميزانية 31 مليون والشرفيين يدعمون بـ6 ملايين

عُقد مساء أمس الأول الاثنين الاجتماع السنوي لهيئة أعضاء شرف نادي الفيصلي بضيافة أبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل -رحمه الله- في منزلهم بمدينة الرياض وذلك برئاسة الأمين العام لهيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبدالكريم وأعضاء شرف النادي وعدد كبير من محبي النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج شكره نيابة عن أعضاء الشرف لأبناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل رحمه الله على الضيافة الكريمة، واختتم كلمته بالشكر لرجال الفيصلي على مايقدمونه من دعم متواصل.


وتلا ذلك عرض التقرير الاداري والإجتماعي، ثم إعلان ميزانية النادي للعام الماضي والميزانية التقديرية للعام القادم. وقال رئيس النادي أن ميزانية الموسم الماضي 2016-2017 قد بلغت قرابة 28 مليون ريال، فيما قدرت ميزانية الموسم المقبل 2017-2018 بزيادة قدرها 10٪‏، أي يتوقع أن تبلغ حوالي 30.8 مليون ريال، وبعجز متوقع بين 5-6 مليون تم تغطيته خلال الاجتماع عبر دعم أعضاء شرف النادي.

ثم تحدث أستاذ الخدمة الاجتماعية الاكلينيكة بجامعة الإمام مستشار وزير العدل للشؤون الاجتماعية عضو شرف النادي الدكتور ناصر العود عن أهمية الجانب الاجتماعي وعن العديد من البرامج التي تخدم المجتمع.

بعد ذلك، تم تدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد والتي قامت بتصميمه شركة جوما الإسبانية.


وأعلن الحضور من أعضاء شرف ومحبي الفيصلي عن دعمهم المالي المقدم بقرابة 6 ملايين ريال، حيث تم إعلان جزء كبير منه فيما سيتم الإعلان عن الدعم المتبقي لاحقاً بإذن الله.

وقد جاء دعم أعضاء شرف الفيصلي للموسم القادم 17-18 على النحو التالي:


وبذلك يكون اجمالي الدعم المقدم في هذا الاجتماع 5.1 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*