خزينة الكرة

الشباب يوقع مع المركز العالمي للرياضة لافتتاح متجره وتنفيذ أطقمه من جوما

أعلن نادي الشباب عن توقيعه مع المركز العالمي للرياضة لتوفير أطقم النادي من شركة جوما وافتتاح متجر للنادي.

وذكر النادي في بيان صدر من المركز الإعلامي أنه وفي إطار الخطط الاستراتيجية التي تضعها ‏إدارة نادي الشباب لتحقيق عوائد استثمارية تدعم مسيرة شيخ الأندية السعودية خلال المرحلة المقبلة، وقعت إدارة النادي مع المركز العالمي للرياضة لمدة 3 سنوات يقوم بموجبها الأخير بتوفير كافة متطلبات أعضاء الفريق الأول من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية من ملابس رياضية خاصة بنادي الشباب سيتم تنفيذها من جانب العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة في صناعة الملابس الرياضية “جوما” إلى جانب تقديم أطقم رياضية للاعبي فرق الفئات السنية.

وقال البيان أن العقد يشتمل على مفاجأة سارة لجماهير الليث الشبابي عبر الإعلان عن افتتاح أول متجر لنادي الشباب لبيع الملابس الرياضية التي سيتم تصنيعها خصيصاً للنادي من جانب شركة جوما العالمية للملابس الرياضية.

‏وجاء اختيار إدارة الشباب للمركز العالمي للرياضة (GSC) بعد إجراء المفاضلة بين عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال لإبرام ‏شراكة استثمارية تحقق عوائد مالية للنادي وتغطي احتياجات فرق كرة القدم من الملابس الرياضية وإنشاء متجر نادي الشباب الذي طالبت به الجماهير الشبابية الوفية حسب ما ذكر البيان، وتم اختيار المركز العالمي للرياضي نظير عرضه المتميز وخبرته في هذا المجال بعمله مع عدد من الأندية في المملكة وتحقيق نجاحات جيدة في هذا المضمار.

من جهته، اعتبر المدير التنفيذي للمركز العالمي للرياضي نايف جمبي بأن انضمام نادي الشباب لكوكبة الأندية المرتبطة بالمركز في المملكة وخارجها مصد اعتزاز لنا لحجم ومكانة هذا النادي العريق على خارطة كرة القدم السعودية مؤكداً ثقته بأن شعبية نادي الشباب التي تنمو بشكل متزايد سوف تكون فرس الرهان لإنجاح مشاريع النادي الاستثمارية ومنها متجر النادي. متمنياً أن تثمر هذه الشراكة عن تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها النادي والمركز العالمي للرياضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*