خزينة الكرة

اشتراكات عضوية أتلتيكو مدريد تضرب أرقاماً قياسية متتالية

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن موسم 2016-2017 قد انتهى بأكبر عدد من الأعضاء في تاريخ النادي وذلك بعد أن وصل عدد أعضاء النادي إلى 102,416 عضو مسجل بنهاية الموسم.

ويعتبر هذا الرقم من الأعضاء هو الأكبر في تاريخ النادي العاصمي، وينقسم هؤلاء الأعضاء إلى 48,441 عضو يحملون تذكرة موسمية لمباريات النادي، و 53,975 عضو لا يحملون التذاكر الموسمية. وبعد انتهاء الموسم بشهرين زاد عدد الأعضاء حتى تجاوز الآن 105 ألف عضو.

وقال الموقع الرسمي للنادي أن هذه الزيادة الكبيرة في عدد الأعضاء تأتي نتيجة للتطوير الكبير الذي طرأ على برامج العضوية، بعد نهاية موسم 2015-2016، حيث قام 98٪ من الأعضاء بتجديد عضوياتهم، كما انضم نحو 6 آلاف عضو جديد لعائلة الأتلتي في الشهرين الماضيين، كما أكد النادي أن هذه الزيادة تعبر عن شغف جماهير أتلتيكو بانتقال النادي لملعبه الجديد واندا متروبوليتانو الذي سيفتتح الموسم المقبل.

وحتى الآن اختار 53 ألف مشجع من حاملي التذاكر الموسمية مقعدهم في الملعب الجديد للموسم القادم، وهذا العد يزيد يومياً بالنظر إلى النادي لا يزال يقوم بخدمة 2,500 عضو قاموا بتسجيل أسمائهم لأخذ مواعيد لاختيار مقاعدهم في واندا متروبوليتانو وذلك حتى تنفد المقاعد المخصصة لأصحاب التذاكر الموسمية.

وبداية من 5 يوليو، أنشأ النادي قائمة انتظار للمشجعين الذين لا زالوا يرغبون بالحصول على تذكرة موسمية. وإذا تم فتح فترة جديدة للتسجيل أو تم إتاحة مقاعد إضافية فإن إدارة النادي ستقوم بالتواصل مع هؤلاء الأعضاء ليقوموا بالتسجيل.

أما بالنسبة للأعضاء من غير أصحاب التذاكر الموسمية، فبلغ عددهم الآن أكثر من 52,500 عضو، وهو رقم سيستمر بالزيادة بالنظر إلى فترة الانضمام للعضوية العادية مفتوحة للجماهير طوال الموسم. وتقدم العضوية عدد من المميزات مثل التخفيضات على أسعار التذاكر وتخفيضات من المتجر، كما سيقوم النادي بتوجيه الدعوة لعدد من الأعضاء لحضور مباريات للفريق في ملعبه الجديد الموسم المقبل. وتبلغ قيمة عضوية أتلتيكو مدريد 50 يورو للكبار و25 يورو للصغار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*