خزينة الكرة

اتحاد الكرة يوقع مع “واجب” ويكشف رؤى وأهداف لجنة المسؤولية الاجتماعية

أبرم الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية شراكة مجتمعية مع الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب (واجب) وذلك ظهر أمس الاثنين بمقر الاتحاد بمدينة الرياض.

ويأتي توقيع الاتحاد السعودي مع اللجنة كأول شراكة مجتمعية ستكون بدايةً للعديد من الاتفاقيات، حيث تهدف الاتفاقية إلى تدعيم التعاون الدائم بين الجانبين. وأكد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر أن الاتحاد حريص على تفعيل المشاركة الاجتماعية، مبيّنًا أن هذه الاتفاقية تعد خطوة أولى لعدد من الاتفاقيات المستقبلية التي ستكون متنوعة بحيث يستفيد منها أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع.

وأضاف نزيه النصر: “بلا شك أن ذوي الشهداء تعد شريحة غالية على قلوبنا لذلك حرصنا في اتحاد القدم على هذه الاتفاقية، كما نشكر الإخوان في جمعية واجب على التعاون، ونتمنى أن نوفق لتفعيل عدد من البرامج معًا خلال الفترة المقبلة”.

وأشار رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية أن هذه الاتفاقية ستساعد في حضور ذوي الشهداء للمباريات المحلية، بالإضافة إلى سعينا بتفعيل هذه الاتفاقية مع الأندية بحيث يتم استفادة ذوي الشهداء من مرافق الأندية، إلى جانب عدد من الأفكار والرؤى التي سنسعى إلى تطبيقها خلال المرحلة المقبلة.

وقدّم النصر شكره وتقديره لسعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل بن محمد عزت وأعضاء المجلس على الدعم الكبير الذي تجده لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، متمنيًا أن يكون وزملائه في اللجنة عند حسن الظن والوسط الرياضي.

وبعد ذلك، عقدت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة نزيه النصر وعضوي اللجنة يوسف المجدوعي ومجدي الصبحي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية العمل وآخر ماتوصلت له اللجنة من أعمال خلال الفترة الماضية تضمن قيام اللجنة بأعمالها بشكل كامل، إلى جانب مناقشة واعتماد رؤية ورسالة وقيم وأهداف اللجنة خلال الفترة المقبلة.

كما استعرض الاجتماع أبرز الأفكار والمقترحات التي وصلت إلى اللجنة من خلال البريد الإلكتروني الذي أعلن في وقتٍ سابق للجماهير والمهتمين والتي ستساهم في تطوير المسؤولية الاجتماعية وزيادة فاعليتها.

وكشفت لجنة المسؤولية الإجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن رؤى وأهداف اللجنة، والتي لخصتها بالنقاط التالية:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*