خزينة الكرة

القادسية يمدد رسمياً شراكته مع الأساسية

جددت إدارة نادي القادسية مساء اليوم الأربعاء عقد رعاية الفريق الأول لكرة القدم مع الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة الوكيل الحصري لعلامة GREE كراعي رسمي لمدة موسم كامل، وذلك بحضور رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة وممثل الشركة المدير العام الأستاذ قاسم العرفج وكبار موظفي الشركة وعدد من محبي النادي ووسائل الإعلام.

وبموجب العقد، ستتمكن الأساسية من الإعلان على قميص الفريق في الصدر باسم “GREE” فيما ستعلن أعلى الظهر باسم “الأساسية”. ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للرعاية، إلا أن مصادر “خزينة الكرة” أكدت أن قيمة العقد تصل مع المتغيرات إلى 5 مليون ريال.

وشهد حفل التوقيع الذي أقيم على مسرح النادي مراسم توقيع العقد وتبادل الهدايا التذكارية، حيث قدمت إدارة القادسية درع تذكاري يضم معالم المملكة إضافة لقميص النادي كهدية تذكارية. كما تم تدشين الطقم بتواجد نجوم الفريق.

وكانت “الأساسية” قد بدأت رعايتها لنادي القادسية في الموسم الماضي 2016-2017، قبل أن تعلن عن تمديد العقد في تأكيد على النجاح الذي لمسه الطرفان من الشراكة التي جمعتهما.

يشار إلى أن صدر قميص القادسية سيحمل كذلك شعار مستشفيات المانع الراعي الطبي للنادي، فيما ينتظر أن يتم جلب رعاة آخرون لأسفل الظهر والكم والشورت وذلك عبر شركة الهدف الأخضر المسوقة لنادي القادسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*