خزينة الكرة

المنتخب السعودي في لعبة فيفا 18

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة إلكترونكس آرتس (EA Sports) عن تواجد المنتخب السعودي في لعبة الفيديو الشهيرة التي تنتجها الشركة (فيفا 18).

وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي “نحن فخورون اليوم وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الإعلان انضمام الفريق الوطني السعودي إلى قائمة فرق فيفا 18، وذلك لأول مرة في تاريخ السلسلة”.

وأكدت شركة EA Sports أن الفريق السعودي كان أحد أكثر الإضافات طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط، مؤكدة أنه سيكون متوفراً في فيفا 18 وقت إطلاقها. وستضمن هذه الإضافة الفريق الكامل بزيه الأخضر الأيقوني.

وبمناسبة هذا الإعلان، علق مدير التسويق والإتصال لإلكترونيك آرتس الشرق الأوسط، كريس باودن بالقول  “لقد كانت إضافة الفريق الوطني السعودي إلى فيفا 18 من أكبر مطالب عشاق السلسة في المنطقة، حيث يتمتع الأخضر بتاريخ طويل حافل بالإنجازات يجعله أحد أكثر الفرق نجاحاً في آسيا وهو مليء بالمهارات الوطنية الرائعة. نحن مسرورين بهذا الإعلان والذي يأتي على أعقاب انضمام المعلق الرائع فارس عوض إلى اللعبة، ويسعدنا أن نستمر بالإبتكار في السلسة ومنح عشاق اللعبة ما يريدونه.”

وبهذه المناسبة، أكد سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت بأن “تواجد منتخبنا الوطني الأول في الإصدار القادم من لعبة فيفا على أجهزة الألعاب الإلكترونية يأتي تقديرًا لمكانة منتخبنا الوطني وتاريخه المليء بالإنجازات، والتي توجها بتأهله لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا مؤخرًا”.

وأشار سعادته إلى أن تواجد المنتخب الوطني في لعبة فيفا 18 سيمكّن الشباب في أنحاء العالم من معرفة الطاقات الفعلية للاعبين وإمكانياتهم قبل بدء منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، والتحفّز لمتابعة ما لديهم أثناء انطلاق مجريات المونديال منتصف العام المقبل. وأضاف “نتمنى للجماهير المحبة للأخضر الاستمتاع باللعب به في الإصدار المقبل من اللعبة، ونتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في قادم الاستحقاقات والمنافسات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*