خزينة الكرة

شراكة مبتكرة بين يوفنتوس وكوستا للرحلات البحرية

أعلن نادي يوفنتوس عن توقيع اتفاقية شراكة إقليمية جديدة مع شركة كوستا للرحلات البحرية، أحد شركات النقل البحري الرائدة في المنطقة، ليتمكن من تنظيم رحلات من إيطاليا إلى الصين وجنوب شرق آسيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي أن يوفنتوس يسعده أن يعلن عن توقيع اتفاقية شراكة إقليمية جديدة في آسيا مع شركة كوستا للرحلات البحرية التي هي جزء من مؤسسة كارنيفال ومجموعة Plc رائدة السفن البحرية، لتمثل شراكة بين شركتين إيطاليتين عظيمتين ستتيح للمنتج الإيطالي أن يصدر إلى منطقة مهمة تشهد شعبية يوفنتوس تزايداً كبيراً فيها.

وسيتعاون يوفنتوس وشركة كوستا للرحلات البحرية على تقديم مجموعة من التجارب الممتعة على متن الرحلات لضيوف الرحلات من كل الأعمار، حيث سيكون بإمكانهم حسب ما ذكر البيان الرسمي التعرف على تاريخ يوفنتوس في ركن “متحف يوفنتوس”، وسيكون بإمكانهم الحصول على منتجات يوفنتوس على السفينة، ومشاهدة محتوى تلفزيوني في كل غرفة، وعلى ظهر السفينة سيتواجد جاي، تميمة يوفنتوس الرسمية، الذي سيكون نجم النادي الصغير المخصص للترفيه مع الصغار، بينما سيحصل الأطفال من عمر 5 حتى 14 سنة في السفينة على فرصة المشاركة في أنشطة أكاديمية يوفنتوس الرياضية على متن السفينة.

بالإضافة إلى تلك الفرص الرائعة، ضيوف كوستا سيحظون بفرصة لا تنسى في زيارة متحف ستاد أليانز، لاكتشاف أكثر المناطق الحصرية في الملعب والدخول إلى مناطق خلف الكواليس خلال مباريات البيانكونيري (مثل منطقة الصحفيين وغرف تغيير الملابس ويشاهدون عمليات الإحماء من جانب الملعب). وفي تلك المناسبات سيحظون أيضاً بفرصة مقابلة لاعبي اليوفي عن قرب، والمشاركة في صور حصرية بعد المباراة مع اللاعبين.

وسينظم تدشين تلك الشراكة خلال ثلاثة مناسبات في مواني شانجهاي وشينزين وتيانجين، وسيكون نجم تلك المناسبات أسطورة ليوفنتوس سيكون على متن تلك الرحلات.

وصرح جيورجيو ريكي مدير شراكات الأعمال والإيرادات ليوفنتوس: “هذه الشراكة تمثل التقاء اثنان من القوى العالمية الإيطالية: يوفنتوس وكوستا للرحلات البحرية. تلك الاتفاقية تبرز اهتمام يوفنتوس بسوق كبير وفي نمو مثل السوق الآسيوي، الذي يزيد فيه حب كرة القدم وشعبية يوفنتوس يوماً بعد يوم. وكوستا للرحلات البحرية بالتأكيد هي شريك مثالي للقيام بأعمال ترفيهية مشتركة.”

وصرح ماريو زانيتي، رئيس مجموعة كوستا في آسيا: “كرائدة في مجال الرحلات البحرية في آسيا، تسعى دائماً كوستا للرحلات البحرية أن تصنع تجربة ممتعة وفريدة على متن رحلاتها لضيوفها وأن تتخطى توقعاتهم. وتعتبر شراكتنا الفريدة مع العملاق يوفنتوس شيئاً سيثري هذه التجربة وسيبرز ويضيف صبغة إيطالية على رحلاتنا. ونحن نسعى لإبرام شراكات مماثلة مع كيانات إيطالية بارزة بحجم يوفنتوس لإضفاء صبغة ثقافية إيطالية لضيوفنا.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*