خزينة الكرة

شراكة بين يوفنتوس ونتفلكس لإنتاج سلسلة وثائقية

توصل نادي يوفنتوس الإيطالي لاتفاقية مع شركة Netflix عملاق صناعة الترفيه عبر الإنترنت، لتقوم بموجبها بإنتاج سلسلة وثائقية مكونة من أربعة أجزاء، تلقي من خلالها نظرة على كواليس عالم البيانكونيري وذلك في أوائل عام 2018.

وقال الموقع الرسمي لليوفي أن بإمكان جماهيره بدء التطلع للسلسلة الوثائقية التي ستقوم برواية قصص جذابة وساحرة من كواليس عالم البيانكونيري ونجومه، ومتابعتهم ومرافقتهام في مبارياتهم الهامة خارج الأرض، ومشاركتهم طريقهم إلى التدريب، وأخذ نظرة على حياتهم اليومية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض تلك السلسلة في أوائل عام 2018. وتتكون السلسلة من 4 حلقات وكل حلقة تمتد لـ60 دقيقة تأخذ خلالها المتفرج إلى مشاهد من حياة اللاعبين، لتتخطى مشاهدة المباريات والتدريبات لترى شكل الحياة عندما تلعب لأحد أكبر الفرق في العالم.

قال فيديريكو بالومبا، مدير العائدات في يوفنتوس “إنه لمن دواعي الفخر أن يوفنتوس هو أول نادي كرة قدم يكون موضوعاً لفيلم وثائقي لنتفلكس. إن هذا النوع من التعاون يؤكد على شغفنا بالابتكار وكوننا علامة تجارية للترفيه الرياضي بكل ما للكلمة من معنى. وبهذا الأسلوب، فنحن مصممون على الوصول إلى مشجعي البيانكونيري في جميع أنحاء العالم، وملايين من مستخدمي نتفلكس، الذين سيمكنهم التعرف على يوفنتوس من مختلف الزوايا بفضل تلك السلسلة.”

قال إيريك بارماك نائب رئيس الأعمال الأصلية الدولية في الشركة، “Netflix هي موطن السرد القصصي الملئ بالشغف ولا يوجد جمهور أكثر شغفاً من جمهور البيانكونيري. نحن متحمسون للاقتراب بشكل فريد وحصري من أحد أهم الفرق في العالم.”

وتعد نتفلكس الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت بفضل 104 مليون عضو في أكثر من 190 دولة، يستمتعون بأكثر من 125 ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام يومياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*