خزينة الكرة

بريزنتيشن سبورت تكسب حقوق تسويق خليجي 23

نجحت شركة بريزنتيشن سبورت المصرية في الحصول على الحقوق التسويقية الكاملة لبطولة كأس الخليج في نسختها الثالثة والعشرين (خليجي 23) والتي تنطلق اليوم الجمعة في دولة الكويت.

ووقع محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت عقد الحقوق التسويقية مع اللجنة المنظمة بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

و كانت شركة بريزنتيشن سبورت قد فازت بهذه الحقوق بعد منافسات شرسة مع كبريات الشركات العاملة في مجال التسويق الرياضي، ويعد فوزها بحسب وصف الشركة من الخطوات العملاقة لها في امتداد أنشطتها التسويقية خارج محيطها التقليدي، كما تأتي هذه الخطوة في إطار تطوير إستراتيجية شركة بريزنتيشن في الإستثمار في صناعة الرياضة، لتخرج بأنشطتها إلى البطولات الإقليمية و الدولية بعد نجاحها على المستويين المصري والأفريقي.

ومن خلال شعارات الشركات المتواجدة في المؤتمرات الصحفية، يتضح توقيع بريزنتيشن سبورت مع عدد من الشركات لرعاية البطولة، حيث يظهر شعار شركات فيفا للاتصالات وطيران الاتحاد ومطارات أبوظبي وقنوات أبوظبي الرياضية ومبادلة للاستثمار وشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك وشركة التسهيلات التجارية وصحيفة الاتحاد وبنك بوبيان وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*