خزينة الكرة

ميلان ينفي نيته ترك السان سيرو

أصدر نادي إي سي ميلان بياناً صحفياً أكد فيه عدم نيته مغادرة ملعبه سان سيرو قريباً، وذلك رداً على تصريحات عمدة ميلانو حول بناء النادي لملعب جديد.

وقال النادي في بيانه الذي نشره الموقع الرسمي لميلان: “بما يتعلق بتصريحات عمدة ميلانو جيوسيبي سالا الذي ذكر أن إي سي ميلان أبدى رغبته ونيته التفكير بتملك ملعب خاص به، وأن مجلس المدينة أعطى مهلة للنادي للنظر في خيارات ومناطق مختلفة في المدينة، متوقعاً أنه في خلال شهرين إلى 3 أشهر لتقديم ملخص حول الخيارات، فإن إي سي ميلان يؤكد أن النادي لم يعبر عن رغبته بترك ملعب السان سيرو”.

وأضاف البيان “وعلى الرغم من أن إي سي ميلان يعتبر أنه من المهم لمستقبل النادي اللعب في ملعب خاص به، وبالتالي عدم مشاركته مع أندية أخرى، فإن قرار اختيار الملاعب والمرافق المستقبلية لأندية النادي يجب أن تتخذ بوقت كاف وبالتنسيق مع كل الأطراف ذات العلاقة. ولهذا السبب، فقد بدأ نادي ميلان مع مجلس المدينة سلسلة من الاجتماعات لتقييم المناطق المتاحة في المدينة، مع الأخذ بالاعتبار قيمة السان سيرو واحتمالية تجديد الملعب.

وختم البيان توضيحه بالتأكيد أنه فقط وبنهاية هذه المحادثات، ستتمكن جميع الأطراف من تقييم الوضع بشكل كامل واتخاذ قراراتها.

وكان عمدة ميلانو قد أدلى بتصريحات لسكاي سبورت الإيطالية حول عدة خيارات ومناطق قد تكون مناسبة لبناء ملعب ميلان الجديد، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يتم الوصول لقرار في شهرين إلى ثلاثة أشهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*