خزينة الكرة

نتفلكس تطلق سلسلة وثائقي يوفنتوس في فبراير

أعلن نادي يوفنتوس أن أول ثلاث حلقات من السلسلة الوثائقية التي تنتجها Netflix عن النادي ستنطلق في 16 فبراير القادم فيما ستستكمل بقية حلقاتها في الصيف القادم.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لليوفي، فإن سلسلة الفيلم الوثائقي الذي ستنتجه نتفلكس ستتابع حياة البيانكونيري خلف الكواليس داخل النادي خلال موسم 2017-2018 الجاري، خارج وداخل الميدان. فسيذهب المشاهد مع الفريق في مبارياته خارج الأرض وداخل ستاد أليانز وفي أرجاء تورينو لمتابعة حياة اللاعبين وتسجيل التقلبات الت يتحدث في الموسم.

واستغرق التصوير أربعة أشهر تابع عن قرب حياة نجوم مثل جيانلويجي بوفون وفيديريكو بيرنارديسكي وجيورجيو كيلليني ودوجلاس كوستا وجونزالو هيجواين وميراليم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو ودانييلي روجاني والمدرب ماسيميليانو أليجري، بالإضافة إلى أساطير يوفنتوس مثل أليساندرو ديل بييرو.

وتعتبر نتفليكس شركة رائدة في مجال الترفيه عبرالإنترنت وتضم أكثر من 109 مليون عميل في أكثر من 190 دولة يستمتعون بأكثر من 140 ساعة مشاهدة يومية لأفلام وعروض تلفزيونية وترفيهية، وحلقات أصلية ووثائقية. يمكن للمشتركين الاستمتاع بكل هذا على أي شاشة تتصل بالإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*