خزينة الكرة

روما يسهل الحضور لجماهيره بشراكة مع تطبيق مووفيت

أعلن نادي روما عن توقيعه لعقد شراكة مع تطبيق مووفيت الرائد عالمياً، والذي سيتيح لمشجعي روما في إيطاليا وأوروبا متابعة المباريات في الأولمبيكو مع مزيد من الراحة السهولة.

وبهذه الشراكة يصبح نادي روما هو الأول أوروبيًا الذي يقوم بتوفير الوقت لمشجعيه ومعلومات النقل لكل مباراة على ملعبه، كما هو الحال للمباريات الأوربية والمباريات خارج ملعبه حسب ما ذكر الخبر الذي نشره النادي على موقعه الرسمي.

تطبيق “moovit” متاح للجميع عبر أنظمة Android و IOS والموقع الرسمي وهو يمنح آخر التحديثات للطرق والنقاط التي تريد الذهاب إليها ومواعيد الإقلاع في 180 مدينة إيطالية و1800 مدينة عبر العالم. كما أصبح تطبيق التنقل الأسرع انتشارًا في العالم بعدما وصل لـ100 مليون مستخدم في 79 دولة خلال 5 سنوات.

وبموجب الشراكة، سيقوم تطبيق مووفيت بتقديم إرشادات خاصة لمشجعي روما حول أفضل الطرق وأماكن الدخول ومناطق الجماهير في كل استاد. كما ستتمكن جماهير روما من معرفة كل فروع متاجر النادي. كذلك سيساعد جماهير الفرق التي ستحل كضيف على روما في المنافسات الأوروبية.

وقال لوكا دانوفارو المدير التسويقي لنادي روما: “جاءت شراكتنا مع مووفيت، تطبيق التنقل الرائد في العالم من أجل مساعدة جماهير روما في الوصول سريعًا للاستاد وبسهولة إذا كانت المباريات محلية أو أوروبية. قمنا بإجراء هذه الشراكة إلى جانب ما قدمناه من شراكات مؤخرًا لتحسين تجربة يوم المباراة بالنسبة للمشجعين”.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي روما، فإن مووفيت تملك خبرة واسعة في شراكات مع أكثر من حدث رياضي كبير لجعل الأمر أسهل في استخدام المواصلات. وكان مووفيت هو شريك التنقل الرسمي لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وتعاون كذلك مع تطبيق بطولة يورو 2016 لمساعدة المشجعين وقت البطولة.

ولدى مووفيت شراكات عميقة في روما وميلانو وتورينو ونابولي وبولونيا وبيروجيا وباليرمو وأكثر من 30 مدينة أخرى.

وقال صامويل سد بياتزا مدير مووفيت في إيطاليا: “روما بدأ العمل على مستقبل التنقل الحضاري بعد الشراكة مع مووفيت. مووفيت ستعطي مشجعي روما وقت أكبر للاستمتاع بالكرة، وضمنها ما سيرونه في طريقهم للمباريات ووقت أقل قلقلاً حول كيفية الوصول لملعب المباراة”. وأضاف “من ميلانو إلى باليرمو، الإيطاليون يعشقون مووفيت حيث إنه يوفر لهم الوقت في يومهم العادي أو في الأحداث الكبيرة مثل مباريات روما التي يصل إلى مقرها عشرات الآلاف في نفس التوقيت”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*