خزينة الكرة

الاتحاد يصرف 47 مليون ريال في أول 100 يوم من رئاسة الصنيع

رصد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد نتائج عمل مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع بعد تكليفه من الهيئة العامة بإدارة النادي، وذلك بمرور مائة يوم منذ تكليفه.

وتضمن الرصد العديد من الأرقام الإيجابية التي تعكس حجم العمل الذي تم إنجازه والمبالغ المالية التي تم صرفها لتسيير أمور النادي وتجنيبه خطر عقوبات المطالبات المالية الداخلية والخارجية.

وأظهر الرصد أن النادي قام بصرف 47 مليون ريال خلال 100 يوم، منها 34 مليون ريال قدمت كدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث تم تسديد 3 رواتب بقيمة 11 مليون ريال، إضافة لدفعة مقدمات عقود لعدد من اللاعبين.

أما بخصوص ملف القضايا المحلية العالقة، فقال النادي أن إجمالي قيمة القضايا الداخلية بلغ 54 مليون ريال موزعة على 30 قضية، تم تخفيض 5 مليون ريال منها بالتسوية، وإغلاق أو جدولة 3.2 مليون ريال، ليتبقى 46 مليون ريال.

فيما بلغ إجمالي القضايا الخارجية 67 مليون ريال، تم تسديد 12 مليون ريال منها ضمن جدولة، بينما لا تزال قضايا أخرى بقيمة 55 مليون ريال تحت التفاوض والاستئناف.

ومن بين أبرز الأحداث في فترة الـ100 يوم الأولى لإدارة الصنيع إطلاق حملة “اتحادي قول وفعل”، وكذلك توقيع عقد رعاية مع مياه تانيا.

من جهته أكد رئيس مجلس الإدارة على الوقفة التاريخية لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ودعمه المتواصل للنادي خصوصا فيما يتعلق بسداد مبالغ القضايا حتى لا تصبح أحكاما نافذة تضر بالنادي، إضافة لتكفله بتجديد عقود لاعبين مؤثرين في قائمة الفريق وتوفير السيولة المالية اللازمة لتسيير مصاريف النادي التشغيلية في كافة الالعاب والإدارات، كما قدم رئيس النادي شكره لزملائه أعضاء المجلس ومنسوبي النادي كلاً من موقعه على ما بذلوه من جهود في الفترة الماضية وأكد أنه يتطلع منهم للمزيد.

واختتم الصنيع تصريحه بالثناء على ما يقوم به جمهور الاتحاد الوفي تجاه ناديه بالمؤازرة في الملعب أو الدعم المادي من خلال مبادرة ادعم ناديك والتفاعل مع حملة اتحادي قول وفعل مشددا بأن ذلك غير مستغرب من جماهير الاتحاد العظيمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*