خزينة الكرة

قطار “سار” ينقل النصر من القصيم

تستقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء بعد غد الثلاثاء ، قطار “سار” للركاب خلال رحلة العودة المتجهة من محطة القصيم إلى الرياض وذلك بعد نهاية مباراة النصر أمام نظيره التعاون ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين .

من جهته، رحب المدير العام للتسويق والاتصال المؤسسي في الشركة السعودية لخطوط الحديدية “سار” الأستاذ عمار النهدي، بأعضاء نادي النصر من مسؤولين وإداريين ولاعبين على متن قطارات “سار”، متمنياً لهم رحلة سعيدة وموفقة.

وأكد النهدي في تصريح نقله الموقع الرسمي للشركة السعودية لخطوط الحديدية سار أن استضافة (النصر) تأتي ضمن إطار سياسة الشركة التي تنتهجها لمد جسور التعاون مع القطاع الرياضي ، الذي يعتبر من أهم

القطاعات الفاعلة و المؤثرة في المجتمع، وذلك من خلال دعوة و تشجيع كافة الأندية في المملكة ، لاختيار “قطار الشمال” وسيلة للسفر خلال تنقلاتهم بين المحطات الأربع في كل من: (الرياض، المجمعة، القصيم، وحائل).

بدوره، ثمن الأمين العام لنادي النصر الأستاذ محمد المسبل، التعاون الايجابي الذي وجده النادي من المسئولين عن قطار ’’ سار ‘‘ وقال إن هذه المبادرة لا تستغرب من شركة رائدة في مجال النقل، تجاه الأندية وهذه هي الرحلة الأولى للنصر وبإذن الله سيتبعها رحلات قادمة للمدن التي تصلها رحلات القطار ويكون للفريق مباريات بها .

الجدير ذكره، أن شركة “سار” دشنت خدمة نقل الركاب في فبراير 2017م، عبر قطاراتها التي تبلغ سرعتها 200 كيلو متر في الساعة وبسعة 444 راكباً للقطار الواحد، حيث تتوزع ست محطات على خط الركاب الذي يبلغ طوله 1252 كيلو متر ويمتد من الرياض حتى القريات شمالاً، ودشنت منها الشركة أربع محطات في الرياض والمجمعة والقصيم وحائل، فيما سيتم تدشين الخدمة في المحطتين المتبقيتين خلال هذا العام بمشيئة الله تعالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*