خزينة الكرة

الشباب يوقع مع “مويا” لسنتين

أبرم نادي الشباب عقد شراكة استراتيجية مع شركة صحتين للمياه “مويا”، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ أحمد العقيل، والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عجلان بن حمد العجلان، ومدير عام المبيعات والتسويق الأستاذ ماجد موسى الخواجي.

من جانبه أوضح الرئيس الشبابي الأستاذ أحمد العقيل أن هذه الشراكة الجديدة مع شركة “مويا” تعد من المبادرات الاستثمارية الرائدة على غرار مبادرات الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ التي أطلقت مبادرة ادعم ناديك، مبيناً أن شراكة الشباب الاستراتيجية مع شركة “مويا” ستطرح منتج مياه الشركة بعلامة نادي الشباب، لافتاً إلى أن هناك منتج جديد لهذه الشراكة سيعلن عنه قريباً سيعم فائدة الطرفين.

وأضاف العقيل:” هناك مشاريع وأفكار استثمارية جديدة ضمن برامج الشراكة الاستراتيجية بين الطريفين، وستظهر أيضاً مبادرات استثمارية من خلال المسؤولية الاجتماعية بالنادي، كذلك نجومه من جميع الألعاب الرياضية”، مشيداً بالدور الكبير الذي قام به عضو مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ تركي المعجل من خلال ملف الاستثمار، مشيراً إلى أنه عراب الاستثمار في النادي حالياً.

وأكد العقيل أن هذه بداية الانطلاقة لشراكات ورعايات أخرى على كافة المستويات، مؤكداً أن هناك رعاة آخرين جدد في هذا الموسم، كما أن النادي يتطلع إلى رعايات كبيرة في الموسم المقبل.

من جهته أبدى الأستاذ ماجد موسى الخواجي مدير عام المبيعات والتسويق بشركة “مويا” سعادته بعقد الشراكة الاستراتيجية مع نادي الشباب، مبيناً أنهم اختاروا النادي باعتباره أحد أكبر الأندية الرياضية في المملكة، مبيناً أنهم كانوا حريصين على اختيار شريكهم بعناية.

وأضاف:” نحن سعداء بالشراكة الاستراتيجية مع نادي الشباب، ونأمل تطورها واستمراريتها لسنوات عديدة في ظل تطور مستويات الفريق الأول لكرة القدم وتقديمه مؤخراً نتائج مميزة، نتمنى أن تنعكس إيجاباً على الطرفين”.

وأوضح الخواجي أن عقد الشراكة لمدة سنتين قابلة للتجديد، مبيناً أنه سيتم وضع شعار النادي والشركة بجانب بعض على قارورة المياه، كما سيتم في الوقت الحالي توزيعها على كافة مرافق النادي وفرقه الرياضية، مشيراً إلى أنهم يطمحون إلى تكون الشراكة أكثر من رعاية استراتيجية تنعكس بشكل إيجابي على الطرفين.

وفي ختام المؤتمر أعلن نادي الشباب وشركة صحتين “مويا” تبرعهما مجانا بكراتين عبوات ماء للمساجد والجمعيات الخيرية.

يشار إلى أن شركات المياه اقتحمت المشهد الرياضي بقوة في الموسم الجاري، حيث ارتفع عدد شركات المياه الراعية للأندية إلى 7 شركات ترعى 9 أندية، تتصدرها مياه تانيا التي ترعى 3 أندية هي الهلال والنصر والاتحاد، فيما وقعت مياه العين عقد لرعاية النادي الأهلي.

أما نادي الرائد فبعد أن بدأ موسمه برعاية رئيسية لشريكه التاريخي “مياه هنا” تم فض الشراكة مع تغيير مجلس إدارة النادي، ووقع النادي مع مياه نقي لتكون أحد الشركاء، فيما وقع نادي أحد مع مياه مزن كراعي رئيسي.

واستمر نادي الفيصلي بشراكته مع مياه حياة التي يظهر شعارها على شورت الفريق، أما الباطن فوقع مع مياه نجد، قبل أن تنضم مياه “مويا” أخيراً برعايتها لنادي الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*