خزينة الكرة

يوفنتوس وكوستا للرحلات البحرية يكشفان تفاصيل الشراكة الفريدة

أعلن نادي يوفنتوس مع شريكه البحري في آسيا إعلاناً مهماً اليوم في فعالية أقيمت في شنجهاي حيث كشفا عن نشاطات شراكتهم الجديدة أمس تحت اسم “بطل إيطاليا في البحر، التحالف العظيم”.

وبحضور رئيس أساطير اليوفي ديفيد تريزيجيه وجيورجيو ريكي مدير شراكات الأعمال والإيرادات ليوفنتوس أعلن نادي يوفنتوس وكوستا للرحلات البحرية التجربة الجديدة “إيطاليا في البحر”، والتي ستتيح للمسافرين على متن سفن شركة كوستا أن يستمتعوا برحلة بنكهة البيانكونيري.

وسيكون يوفي حاضراً على متن أربعة سفن ستبحر من الصين إلى اليابان، تتيح للمسافرين أن يعيشوا في عالم البيانكونيري من خلال تجربة بأكثر من منصة والتي أوضحها الموقع الرسمي لليوفي كما يلي:

  • متحف يوفنتوس، حيث يكتشف المسافرون 120 عاماً من تاريخ اليوفي.
  • نادي الأطفال، حيث يعيش الأطفال تجربة ترفيهية مع جاي “تميمة النادي”.
  • أكاديمية يوفنتوس، حيث يتعلم الأطفال بعض المهارات الكروية خلال عدة حصص تدريبية ومباريات، يقودها مدربون محترفون من أكاديمية يوفنتوس.

وتعتبر الشراكة التي تم إعلانها في 21 سبتمبر 2017 جزء من سياسة النادي للنمو، حية قال مدير شراكات الأعمال والإيرادات في يوفنتوس جيورجيو ريكي “هذه الشراكة تبرز مدى اهتمام يوفنتوس بالسوق الآسيوي، الفلسفة والقيم التي تتبناها شركة كوستا مع يوفنتوس تساعد على إبراز التميز الإيطالي، وبهذه الشراكة بين شركتين رائدتين إيطاليتين، نأتي بتجربة إيطالية فريدة لننزلائنا”.

من جهته، قال ديفيد تريزيغيه “القاعدة الجماهيرية لليوفنتوس في الصين مستمرة في التوسع، هذه الشراكة خلقت منصة متطورة توفر تفاعل عميق مع المشجعين وأنشطة يمكن للناس من كل الأعمار أن يستمتعوا بها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*