خزينة الكرة

بيكو ترعى قمصان تمرين برشلونة مقابل 57 مليون يورو

أعلن نادي برشلونة اليوم الخميس عن تمديد عقد الشراكة مع شركة بيكو التركية للمواسم الثلاثة المقبلة.

وبموجب هذا الاتفاق الجديد، ستصبح الشركة الأوروبية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية شريكاً رئيسياً للنادي والراعي الرسمي لصدر قميص التدريب، كما سيبقى شعارها متواجداً خلف قمصان التمارين.

ومنذ موسم 2014-2015 انضمت شركة بيكو لرعاة برشلونة إذ تواجدت على كم قمصان الفريق، وهي المساحة التي ستظل ضمن المساحات التي ستحافظ عليها الشركة بموجب عقد الرعاية الجديد.

وبحسب مصادر عدة، فإن قيمة عقد الرعاية الجديد بين شركة بيكو ونادي برشلونة تبلغ قيمته 57 مليون يورو على فترة 3 سنوات وبواقع 19 مليون يورو سنوياً.

وفي شأن ذا صلة، أكدت تقارير إعلامية أن برشلونة جدد عقد رعاية شركة البيرة الكتلانية استريللا دام والتي ارتبطت برعاية البارسا منذ 15 سنة وتملك عدد من الحقوق الحصرية. وذكرت التقارير أن العقد الجديد سيمتد حتى 2022 وسترتفع قيمته من 5 مليون يورو سنوياً إلى 7 مليون يورو في السنة الواحدة.

وبتجديد عقد رعاية بيكو لنادي برشلونة، ترتفع قيمة الرعايات الرئيسية لقميص الفريق الكتالوني (نايكي وراكوتين وبيكو) في الموسم المقبل لتصل إلى 179 مليون يورو سنوياً على أقل تقدير مع إمكانية ارتفاعها مع المتغيرات إلى 235.5 مليون يورو، وذلك حسب ما توضحه الصورة التالية من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*