خزينة الكرة

“جوي” راعياً رسمياً لنادي ليفانتي الإسباني

أعلن نادي ليفانتي الإسباني عن توقيع عقد رعاية مع “جوي” العلامة التجارية التابعة لشركة الاتصالات السعودية لتصبح راعياً رسمياً للنادي الإسباني حتى نهاية الموسم.

وسيبدأ شعار الشركة بالظهور على صدر قمصان الفريق بداية من مباراته ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الليغا يوم الأحد، ويستمر حتى 30 يونيو.

وتعتبر شركة جوّي خدمة جوال رقمية مقدمة من شركة الاتصالات السعودية، وبحسب بيان نادي ليفانتي، فإنها تسعى من خلال هذه الرعاية بالوصول لشريحة أكبر من الشباب في السعودية وفي عالم كرة القدم وكذلك لمشجعي الليغا.

يشار إلى أن نادي ليفانتي يضم في صفوفه اللاعب السعودي فهد المولد المعار من نادي الاتحاد ضمن مبادرة الهيئة العامة للرياضة مع رابطة لا ليغا، والذي تواجد في التقديم الرسمي لعقد رعاية جوي لنادي ليفانتي.

وكانت قد سرت أنباء حين توقيع عقود انتقال عدد من اللاعبين أن هيئة الرياضة ستبحث عن رعاة للأندية التي انضم لها النجوم السعوديون، وهذه هي أول تأكيدات لتلك الأنباء.

ولا تعتبر هذه الخطوة الأولى لشركة جوي، فهي كذلك ترعى نادي الهلال السعودي منذ نهاية الموسم الماضي، حيث كانت راعية لصدر القميص قبل أن تنتقل مطلع هذا الموسم لرعاية كم الفريق الأزرق، كما يتوقع أنها ستكون العلامة التي ستطلق من خلالها شركة الاتصالات السعودية برامجها المتعلقة بحقوق نقل الدوري السعودي التي كسبتها مؤخراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*