خزينة الكرة

الاتحاد يقيم أول حفل لحملة “اتحادي قول وفعل”

اقام نادي الاتحاد مساء أمس الحفل الأول لتسليم هدايا حملة اتحادي قول وفعل وهي الحملة التي اطلقها النادي تفاعلاً مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة (ادعم ناديك).

وفي بداية الحفل تحدث رئيس النادي الاستاذ حمد بن سليمان الصنيع مشيراً إلى أن تفاعل نادي الاتحاد مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة في “ادعم ناديك” جاء بشكل مختلف ومميز عن الآخرين يتواكب مع حجم الشعبية الجماهيرية للنادي ويعكس العمل الاحترافي الذي يتم داخل النادي في هذه المرحلة.

وأضاف قائلاً “نجد أن نادي الاتحاد هو النادي الوحيد الذي اطلق حملة موازية للمبادرة لتحقيق أكبر استفادة من التحول النوعي الذي اقره معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ بفتح قنوات متعددة أمام الجماهير لدعم أنديتها لم تكن متاحة سابقاً، وبالرغم من الأرقام المشجعة لتفاعل الجماهير الاتحادية مع المبادرة إلا انني شخصيا أرى بأنها لا تمثل إطلاقاً شعبية نادينا ومازلنا ننتظر منهم المزيد في الأيام المقبلة”.

وشكر رئيس النادي فريق حملة اتحادي قول وفعل على جهودهم خاصاً بالذكر عضوا مجلس الادارة الأستاذ خالد تميرك والأستاذ خزام زارع متمنياً أن تواصل الحملة نجاحاتها.

وقدم عضو مجلس إدارة النادي مسؤول الاستثمار الاستاذ خالد التميرك شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ على دوره الفعال في إطلاق هذه الحملة والتي أسهمت في تحسين مداخيل الأندية من خلال الدعم الجماهيري، كما شكر التميرك الأستاذ قصي الفواز وفريق عمل  مبادرة ادعم ناديك في الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عمرو مشهور والأستاذة مي الهلابي والأستاذ نايف الهدية والأستاذ عبدالكريم الدرويش على جهودههم وتعاونهم لإنجاح المبادرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*