خزينة الكرة

تذاكر نهائي الأبطال متاحة حتى 22 مارس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2018 في كييف أصبحت مطروحة للبيع، وأن الجماهير يمكنها طلب شراء التذاكر حصرياً من موقع اليويفا حتى 22 مارس الساعة 2 مساء بالتوقيت الأوروبي المركزي.

وكالعادة، سيحصل المشجعون وعموم الجماهير على نصيب الأسد من تذاكر النهائي الذي سيلعب في كييف يوم السبت 26 مايو 2018، حيث ستخصص للجماهير 40,700 تذكرة من أصل 63 ألف تذكرة متاحة في الملعب، حيث سيحصل كل نادي من طرفي النهائي على 17 ألف تذكرة، فيما ستكون هناك 6,700 تذكرة متاحة للجماهير حول العالم على https://championsleague.tickets.uefa.com/ .

أما باقي التذاكر وعددها 22,300 تذكرة فستخصص للجنة المحلية المنظمة وللاتحاد الأوروبي والاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والشركاء التجاريين والقنوات الناقلة وبرامج الضيافة.

ونظراً لمحدودية عدد التذاكر المتاحة للجماهير مقارنة بحجم الطلب المتوقع، فسيقوم اليويفا بإجراء قرعة لاختيار سعيدي الحظ الذين سيحصلون على تذاكر النهائي حيث يسمح لكل شخص بطلب تذكرتين وسيبلغ الحائزون على التذاكر في يوم 6 أبريل فيما سترسل لهم عبر البريد مطلع شهر مايو. كما قام اليويفا بتحديد أسعار التذاكر كالتالي:

  • الفئة 1: 450 يورو
  • الفئة 2: 320 يورو
  • الفئة 3: 160 يورو
  • الفئة 4: 70 يورو
  • ذوي الاحتياجات الخاصة: 70 يورو حيث تم تحديدها كسعر الفئة 4 مع تقديم مقعد مجاني لمرافق.
  • باقات الأطفال: 140 يورو تشمل تذكرتين من الفئة 2 (واحدة لطفل وأخرى لبالغ) وذلك بسعر الفئة 4.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد سحبت الجمعة الماضية وأثمرت عن مواجهات قوية ستجمع ريال مدريد ويوفنتوس، بايرن ميونخ وإشبيلية، مانشستر سيتي وليفربول، برشلونة وروما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*