خزينة الكرة

خزائن الأندية تنتعش بدعم الشرفيين

تفاعلاً مع دعم سمو ولي العهد للأندية الرياضية والذي شمل سداد ديون وتجديد عقود ودفع رواتب اللاعبين، قام عدد من أعضاء شرف الأندية الأربعة الكبار بالتفاعل إيجابياً مع هذه القرارات من خلال الإعلان توالياً عن تقديم دعمهم المالي لأنديتهم.

ففي نادي النصر، وامتداداً للدعم الذي قدمه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن محمد آل سويلم والذي تجاوز 53.5 مليون ريال خلال الفترة القصيرة الماضية، فقد قدم نائب الرئيس الأستاذ عبد اللطيف بن صالح آل الشيخ دعماً بقيمة 5 مليون ريال، كما قدم عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الجليّل مليون ريال دعماً منه للنادي، فيما تكفل عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم المنصور بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي القادم.

ولم يتوقف الدعم في النصر على أعضاء مجلس الإدارة، بل قام عضو شرف النادي عمر آل الشيخ بتقديم دعم مالي للنادي مقداره مليوني ريال، وكذلك قدم عضو الشرف عبدالله مخارش دعماً مشابهاً بقيمة مليوني ريال، بالإضافة إلى تقديم عضو الشرف عبدالرحمن الحمود دعماً مقداره 3 مليون ريال، فيما قدم عضو الشرف شاكر آل الشيخ مليون ريال ومثلها من عضو الشرف عبدالرحمن بن محمد الفارس.

وفي نادي الاتحاد، أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس فراس التركي وعضو مجلس الإدارة محي الدين كامل عن تقديمهما مبلغ 10 ملايين ريال دعماً لخزينة النادي، فيما قدم أعضاء الشرف الأستاذ عمر ناظر تبرعاً بمبلغ مليوني ريال كما قدم الأستاذ انمار الحائلي تبرعاً بمبلغ مليون ريال لخزينة النادي.

واستمر توالي إعلان التبرعات المقدمة من أعضاء مجالس إدارات الأندية وشرفييها تباعاً عبر القناة الرياضية السعودية وتحديدآً برنامج الخيمة، وكذلك عبر الحسابات الرسمية للأندية، حيث قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ فهد الراشد دعماً مالياً بمبلغ 10 مليون ريال تفاعلاً مع الحراك الرياضي التاريخي الذي تشهده المملكة.

وأخيراً في الأهلي، فقد قدم عضو شرف النادي الأستاذ عبدالله الزهراني دعماً لخزينة النادي بمبلغ 5 ملايين ريال.

وتأتي سلسلة الدعم بعد يوم من إعلان معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عن دعم تاريخي من سمو ولي العهد للأندية الرياضية قبل الموسم المقبل. حيث تبع ذلك اجتماعاً في اليوم التالي في جدة بين رئيس اللجنة الأولمبية السعودية “تركي آل الشيخ”، ورؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، تم خلاله مناقشة كل ما يخص الأندية وآلية العمل في المرحلة المقبلة بعد الدعم الكبير من سمو ولي العهد.

كما تمت مناقشة القضايا الخارجية والرواتب المتأخرة، بالإضافة لوضع آلية الصرف والتعاملات المالية للمرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*