خزينة الكرة

ستاندرد تشارترد تمدد رعاية ليفربول حتى 2023

أعلن نادي ليفربول عن استمرار الراعي الرئيسي بنك “ستاندرد تشارترد” على صدر قميص الفريق لأربع سنوات مقبلة.

وقال ليفربول في بيان رسمي نشر على موقع النادي أنه وبهذا التمديد، تستمر الشراكة بين الطرفين منذ 2010 وحتى 2023، لتصبح ثاني أطول شراكة في تاريخ النادي.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد بشكل رسمي، إلا أن المصادر المطلعة أكدت أن قيمة العقد بلغت 160 مليون جنيه استرليني، وبواقع 40 مليون جنيه استرليني سنوياً، إضافة لحوافز متعلقة بالأداء. العقد المحسن يجعل قيمة عقد الراعي الرئيسي لنادي ليفربول مساوية لقيمة عقد رعاية يوكوهاما لنادي تشيلسي، وخلف مانشستر يونايتد والذي يتقاضى سنوياً 53 مليون جنيه استرليني من شريكه الرئيسي شيفروليه.

وبحسب موقع النادي، فإنه ومنذ أن بدأت الشراكة، وصلت “ستاندرد تشارترد ” إلى أكثر من 37 مليون شخص عبر منصات ليفربول التي سلطت الضوء على برنامج الأهداف العالمية للأمم المتحدة.

ووصلت الشراكة بين الطرفين إلى ما يقرب من 140 ألف من مشجعي ليفربول، حيث قدمت “ستاندرد تشارترد” تجربة تفاعلية بدأت في 2016، تقوم على جلب المشجعين من كافة أنحاء العالم إلى ملعب آنفيلد، كما زار “عالم ليفربول” سبع وجهات خلال الموسمين الماضيين، هم هونغ كونغ وسنغافورة وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وجاكرتا ودبي.

وتبرعت “ستاندرد تشارترد” بنحو 500 تذكرة للمشجعين من خلال برنامج “الجيران الحمر”، لحضور مباريات ليفربول خلال الموسمين الماضيين.

وقال بيلي هوغان، المدير الإداري والتجاري في ليفربول: “نحن فخورون بتمديد التعاقد مع ستاندرد تشارترد. نتواصل سوياً بشكل عميق وهذا يعني أكثر من مجرد رعاية”.

ومن جانبه، قال بيل وينترز الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاندرد تشارترد: “يعد ليفربول من أشهر أندية كرة القدم في العالم، ونحن فخورون لارتباطنا بهم. هو نادي رائع يشاركنا العديد من القيم ويحظى بشعبية كبيرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*