خزينة الكرة

نابولي يوقف بيع التذاكر الموسمية للموسم القادم

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن إيقاف إطلاق حملة التذاكر الموسمية للموسم القادم 2018-2019 بسبب أعمال الصيانة في ملعبه استاد سان باولو.

وقال نادي نابولي في بيان عبر الموقع الرسمي أن أعمال الصيانة التي ستستمر خلال الموسم القادم في استاد سان باولو استعداداً لاستضافة فعالية الجامعات الرياضية الدولية، والتي تعقد في مدينة مختلفة كل عامين.

ونتيجة لأعمال الصيانة المتطلب إجرائها من قبل الجهات المسؤولة عن تنظيم الفعالية وضمان ملائمة الاستاد لاستضافتها، فإنه سيتوجب إغلاق أجزاء مختلفة من الملعب من وقت لآخر خلال الموسم المقبل.

وكشف نابولي أنه وبالرغم من جدولة الفعالية لصيف 2019، إلا أنه لم يتم إخطار النادي بشأن جدول الصيانة ما جعل إدارة نابولي على غير علم بموعد بدايتها، أو ماهيتها، أو مدتها.

وبسبب هذه الشكوك والغموض الكامل، ولتفادي الصعوبات التي قد يتعرض لها مشجعو النادي، فقد قرر النادي عدم إطلاق حملة التذاكر الموسمية لموسم 18-19.

وأكد نادي نابولي أنه سيضمن لحاملي التذاكر الموسمية لموسم 17-18 أولوية رفض شراء تذاكر المباريات في كل مباراة خلال الموسم سواء في الدوري أو الكأس أو البطولات الأوروبية، فيما لن يتمكن النادي من ضمان حصولهن على نفس مقاعد الموسم الماضي بسبب أعمال الصيانة الجارية في الملعب. وذكر النادي أنه سيبلغ الجماهير في الوقت المناسب بكيفية الحصول على تذاكر المباريات.

وكانت أرقام الاشتراكات في التذاكر الموسمية لنادي نابولي قد شهدت تراجعاً ملموساً في السنوات الماضية، حيث كان النادي قد باع 23 ألف تذكرة في 2008-2009، ثم بدأ العدد بالانخفاض سنوياً حتى وصل إلى 6 آلاف تذكرة في الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*