خزينة الكرة

الاتفاق يطرح بطاقات العضوية والتذاكر الموسمية لموسم 18-19

أعلن نادي الاتفاق اليوم الأحد عن طرح بطاقات العضوية والتذاكر الموسمية لجماهيره للموسم الجديد 2018-2019 والتي توفر العديد من المزايا لحامليها.

وتراوحت أسعار بطاقات العضوية بين 350 ريال للأطفال تحت 12 سنة إلى 1000 ريال للكبار (18 سنة فما فوق)، وتتفاوت مزايا البطاقات التي تقدم تخفيضات 15٪ على منتجات متجر النادي بالإضافة لتخفيضات لدى الجهات المتعاونة وكذلك استخدام مرافق النادي، فيما تسمح الفئة الأعلى لحامليها حضور الجمعية العمومية.

وقدم النادي عرضاً خاصاً للمشتركين بعضوية النادي يمنحه تذكرة موسمية إلكترونية لحضور مباريات الفريق الأول ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 18-19 المقامة على أرضه وذلك بإضافة 10 ريال فقط على قيمة العضوية.

كما طرح نادي الاتفاق التذكرة الموسمية الإلكترونية بقيمة 99 ريال فقط، حيث تمكن حاملها من حضور مباريات الفريق الأول ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين المقامة على أرضه خلال الموسم الحالي. وقال النادي أن هذه التذكرة الموسمية الإلكترونية تمنح حاملها خصماً يقارب الـ50٪ عند المقارنة مع إجمالي قيمة التذاكر للموسم الواحد.

وذكر النادي أنه يمكن للجماهير شراء البطاقة الموسمية من خلال زيارة مقر النادي أو من خلال متجر النادي في حي الشاطئ بالدمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*