خزينة الكرة

الرائد يوقع 3 عقود رعاية وشراكة للموسم الحالي

وقعت إدارة نادي الرائد مساء أمس 3 عقود رعاية وشراكة للنادي مع كل من مياه نقي ومجموعة الحجاب للدعاية والإعلان ودار كيف كافيه، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي 2018-2019.

وكانت أولى العقود قد تم توقيعها بين إدارة نادي الرائد وشركة مياه نقي لتمديد شراكتهما للموسم الثاني على التوالي وذلك بحضور نائب رئيس النادي عبدالعزيز المسلم ورئيس مجلس إدارة شركة مياه نقي الأستاذ أمين الملاح، حيث ستحصل الشركة بموجب عقد الرعاية على حقوق إعلانية في قمصان فريق الرائد في المباريات الرسمية وذلك أسفل أرقام اللاعبين خلف القميص، بالإضافة إلى أنها ستكون المياه الرسمية للنادي.

وتعليقاً على تجديد الرعاية، قال مدير العلاقات العامة في شركة مياه نقي عبدالعزيز الصائغ أن انعكاس الشراكة مع الرائد في الموسم الماضي كان واضحاً وإيجابياً على الشركة.

وفي جانب آخر، جددت إدارة نادي الرائد عقد الشراكة مع مجموعة “دار كيف كافيه”، والذي تقوم بموجبه برعاية الضيافة في مباريات الفريق الأول في مدينة بريدة إلى جانب المناسبات المقامة بالنادي. حيث تم التوقيع في مقر النادي بحضور نائب الرئيس الأستاذ عبدالعزيز المسلم ومدير المجموعة الأستاذ مبارك الطريسي.

كما وقعت إدارة الرائد عقد شراكة جديد مع مجموعة “الحجاب للدعاية والإعلان” للاستفادة من خدمات المجموعة في مناسبات ومناشط النادي، حيث جرى توقيع العقد في مقر النادي بحضور مدير المجموعة الأستاذ رشيد الحجاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*