خزينة الكرة

مجلس إدارة الاتحاد يعتمد بطاقات العضوية ويفاضل بين عروض الرعاة

‏عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد ‏اجتماعاً دورياً مساء اليوم برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن أصدر خلاله عدد من القرارات.

‏وفي بداية الاجتماع استمع المجلس لتقرير قدمه نائب الرئيس المهندس فراس التركي عن القضايا الداخلية وسير العمل لتسويتها بما يحفظ حقوق النادي ويجنبه أي أضرار قد تنتج عن عدم انهائها، ‏كما أطلع المجلس على سير العمل الإداري في النادي وما تم إنجازه على صعيد تطوير البنية التحتية وتحديث المرافق بالنادي.

‏تلا ذلك عرض التقرير المالي التفصيلي عن الفترة من 15 مايو وحتى 31 أغسطس، وقد تم خلالها توفير مبلغ 55 مليون ريال ‏من خلال المفاوضات في المطالبات المحلية والدولية.

‏عقب ذلك استعرض المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ عدد من القرارات التي نشرها نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي في تويتر أبرزها ما يلي:

  • اعتماد بطاقات العضوية الجديدة وفقاً للآلية المقدمة والمميزات والتي سيتم إطلاقها والإعلان عن تفاصيلها خلال شهر أكتوبر المقبل لتشكل رافداً مادياً يدعم مسيرة النادي.
  • اعتماد التعاقد رسمياً مع مكتب الضبعان للاستشارات القانونية.
  • اعتماد جائزة “اتحاد الوطن” ضمن برامج الاتحاد المجتمعية وفقاً للآلية المقدمة، على أن يتم إطلاقها والكشف عن تفاصيلها قبل نهاية العام الميلادي الجاري.
  • وجه مجلس الإدارة باستمرار التفاوض والمفاضلة بين عدد من العلامات التجارية العالمية في صناعة الملابس والمستلزمات الرياضية للتعاقد معها مستقبلاً.
  • بارك المجلس الخطوات الاستثمارية التي يتم العمل عليها الآن على أن يتم اتخاذ القرارات الخاصة باعتماد عروض الرعاية المقدمة للنادي بما يتناسب مع مكانة نادي الاتحاد وشعبيته الجارفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*