خزينة الكرة

أديداس تقاضي رافينيا وتطالبه بـ 100 ألف يورو يومياً

رفعت شركة أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية قضية على اللاعب رافينيا الكانتارا لاعب فريق برشلونة الإسباني بسبب انتهاكه للعقد الموقع بينهما.

وتطالب شركة أديداس بأن يدفع رافينيا تعويضاً بقيمة 100 ألف يورو عن كل يوم رفض خلاله ارتداء أحذية أديداس، حيث رفعت الشركة الدعوى القضائية في محكمة في أمستردام كون توقيع عقد رعاية رافينيا تم من قبل كيان الشركة المتواجد في هولندا.

وكانت أديداس قد وقعت عقداً في 2013 لرعاية اللاعب رافينيا الكانترا، يرتدي بموجبه ملابس الشركة فقط وذلك في المباريات والتدريبات بالإضافة لظهوره الإعلامي الرسمي، على أن ينتهي العقد في 30 يونيو 2018.

إلا أن أديداس تزعم بأن رافينيا لم يرد على عدة طلبات أرسلتها له بخصوص تمديد العقد وهو ما يعني، بحسب الشركة، تمديد العقد تلقائياً إلى مارس 2023.

أما بالنسبة لرافينيا، فهو يعتقد أنه لم يعد مرتبطاً بشركة أديداس بعد نهاية العقد في يونيو، وبالتالي ظهر خلال هذا الموسم بحذاء من ماركة (​ميزونو​) اليابانية تم صبغه باللون الأسود الكامل حتى لا يظهر شعار الشركة لحين انتهاء الخلاف القانوني مع شركة أديداس، حيث ينتظر أن تصدر المحكمة قرارها في 18 ديسمبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*