خزينة الكرة

الوحدة يفتتح نادي صحي بمواصفات عالمية قريباً

أعلنت إدارة نادي الوحدة عن إنشاء نادي صحي ذو مواصفات عالمية قريباً.

وجاء ذلك في بيان للمركز الإعلامي بالنادي، إذ أوضح البيان أنه وفي إطار النقلة الكبيرة التي يشهدها نادي الوحدة برئاسة الكابتن حاتم خيمي ومجلس الإدارة، فقد بدأ فعلياً بمقر النادي إنشاء نادي صحي بمواصفات عالمية يشمل كل احتياجات لاعبي النادي في جميع الألعاب ويلبي متطلبات جميع الزوار الراغبين في ممارسة الأنشطة الرياضية داخله.

ونجحت إدارة الاستثمار بنادي الوحدة برئاسة المهندس أحمد زهير عبدالصمد القرشي عضو مجلس الإدارة بالتوقيع مع مؤسسة الروان الماسي لإدارة وتشغيل وصيانة المنشآت الرياضية (مخيم الرياضة Fitness Camp) ذات الخبرات العالمية في مجالها، حيث أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتجهيزات في غضون شهر تقريباً، وتسعى إدارة النادي من خلال مشاريعها الاستثمارية والانشائية المختلفة إلى تحويل النادي إلى بيئة رياضية استثمارية على طراز عالي يحاكي الأندية العالمية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لأنشطة إدارة الاستثمار بالنادي والتجديد والتطوير المستمر في نادي الوحدة منذ عودته لمصاف أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث أطلق النادي مطلع الموسم شعاره وهويته الجديدة، بالإضافة إلى تصميم تميمة النادي.

ثم أعلن عن قرب افتتاح معسكر الفريق الجديد، كما قام النادي بتدشين الحافلة الرسمية للفريق، وشوهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع حيث تُلعب مباريات الفريق بحلة جديدة تتماشى مع ألوان الوحدة. وإضافة لذلك، أعلنت لجنة الاستثمار بالنادي أنها عقدت اجتماعاً مع إحدى الشركات الكبرى في مجال إدارة وتسويق المتاجر لمناقشة آلية فتح متاجر خاصة بمنتجات النادي خلال الفترة المقبلة، كما شهدت الفترة الماضية توقيع النادي لعدد من عقود الرعاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*