خزينة الكرة

“ركاء” تعود للكرة السعودية برعايتها لنادي الحزم

أعلن نادي الحزم عن انضمام شركة ركاء القابضة إلى رعاة النادي وذلك حسب ما ذكر المركز الإعلامي بالنادي.

وجاء في بيان للنادي أنه واستكمالاً لملف الرعايات للفريق الأول، يتم غداً تفعيل الشراكة الإعلامية مع راعي الفريق “شركة ركاء القابضة”، حيث سيتم وضع شعار واسم الشركة على قمصان الفريق من الخلف ابتداء من مواجهة الهلال.

وترتبط شركة ركاء القابضة بعلاقة وثيقة مع نادي الحزم، حيث يديرها الأستاذ سلمان المالك المدير العام للشركة، وأحد أبرز أعضاء الشرف الداعمين لنادي الحزم، وابن الشيخ فهد المالك رئيس أعضاء شرف النادي.

وبانضمام “ركاء” يرتفع عدد رعاة نادي الحزم إلى 4 شركاء هذا الموسم، هم مطاعم كبريتو على صدر قمصان الفريق، و شركة الدولية للتوظيف أعلى ظهر القميص، وشركة ركاء القابضة بالإضافة للشراكة المبرمة مع شركة الهدف الأخضر للتسويق الرياضي والذي يشمل تسويق الحقوق الإعلانية وتنظيم المباريات.

ولا تعتبر شركة ركاء جديدة على الوسط الرياضي، إذ ارتبطت بأشهر رعاية في تاريخ دوري الدرجة الأولى موسم 2012-2013، حيث فازت بحقوق مسماه ليعرف بدوري ركاء لمدة 3 مواسم وذلك مقابل 18 مليون ريال بواقع 6 مليون ريال عن كل موسم، ولكنها انسحبت بعد موسمين لعدة أسباب كان أبرزها فوز قنوات MBC بحقوق نقل الدوري السعودي للمحترفين، مما سحب الأضواء من القناة الرياضية الناقلة لدوري الأولى آنذاك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*