خزينة الكرة

الحزم يستقبل وفد لفحص منشأة النادي

استقبلت إدارة نادي الحزم وفداً من عدة جهات ذات علاقة وذلك لفحص منشأة النادي بالرس.

وتم ذلك بحضور سعادة وكيل محافظة الرس الأستاذ بدر العساف، حيث ضم الوفد الأستاذ محمد الشايع ممثل وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة والأستاذ صالح الخربوش ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم والأستاذ مهند الحواس مدير قسم الإعلام برابطة دوري المحترفين والأستاذ سعد الدلاك أمين عام لجنة المراقبين بالرابطة والأستاذ عبدالرحمن الزيدي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرس.

وتفقد الوفد منشأة النادي والملعب الرئيسي وأبدى الملاحظات التي يتطلب تعديلها لعودة الملعب لاستضافة المباريات في أقرب وقت.

وقدم رئيس النادي الأستاذ عبدالله المقحم شكره وتقديره لكافة الخطوات التي تقوم بها كافة الجهات المعنية بعودة المباريات لملعب نادي الحزم، مثمناً كافة الجهود مؤكداً أنهم سيقومون بمتابعة الملاحظات التي تم إبداءها وذلك من اليوم وحتى عودة المباريات بإذن الله.

ويعاني الحزم من عدم استضافة مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين على ملعبه منذ عودته لمصاف الأندية الممتازة حيث تقام مبارياته في بريدة وذلك لعدم تحقيق منشأته للمتطلبات اللازمة، حيث عمل النادي على استيفائها لبدء عودة الملعب لاستقبال الأندية الزائرة في الدور الثاني من الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*