خزينة الكرة

جاكو تسيطر على أطقم منتخبات آسيا 2019

سيطرت شركة جاكو الألمانية للمستلزمات الرياضية على أطقم منتخبات كأس آسيا 2019 التي تلعب هذه الأيام في الإمارات بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وترتدي 7 منتخبات أطقمها من شركة جاكو وهي سوريا وفلسطين والعراق واليمن وعمان وأوزبكستان وتركمانستان، فيما جاءت الشركة الأمريكية العملاقة نايكي ثانية بـ 5 منتخبات متفوقة على منافستها الألمانية أديداس التي تتواجد مع 3 منتخبات آسيوية في هذه البطولة.

آخر الشركات التي رعت أكثر من منتخب كانت شركة جوما الإسبانية التي ارتدى منتخبا الأردن وقيرغيزستان أطقمها، فيما تشارك 6 شركات مع منتخب واحد في البطولة وهي شركة ماكرون الإيطالية مع منتخب البحرين، وشركة كابيللي سبورت الأمريكية مع منتخب لبنان، وشركة قراند سبورت التايلندية مع منتخب فيتنام، كما فضلت 3 منتخبات ارتداء أطقم من شركات محلية هي تايلند (واريكس)، والفلبين (إل جي آر)، والهند (سيكس 5 سيكس).

ومن المفارقات في البطولة أن منتخب كوريا الشمالية يشارك بأطقم لا تحمل أي علامة تجارية، فيما يعتبر غياب بعض الشركات الكبرى مثل بوما الملاحظة الأبرز في البطولة.

وتوضح الصورة التالية شركات الملابس الرياضية في كأس أمم آسيا 2019 وعددها 10 شركات بالإضافة للمنتخبات التي ترعاها في هذه البطولة.

الثريد التالي في تويتر يستعرض كل أطقم منتخبات كأس آسيا 2019:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*