خزينة الكرة

روما يطلق أول شراكة إيطالية مع سناب شات

أعلن نادي روما عن إطلاق شراكة مع سناب شات لعرض محتوى مبتكر أسبوعيًا في صفحة “اكتشف” ليكون بذلك أول نادي إيطالي يصبح شريكًا لسناب شات في العروض.

وذكر نادي روما الإيطالي على موقعه الرسمي، أنه ومنذ إطلاق حساب سناب شات الرسمي في عام 2015، تبنى النادي هذه المنصة باستخدام أدواتها الإبداعية مثل العدسات والفلاتر، وأصبح روما أول فريق من  الدوري الإيطالي يستخدم سناب شات في عام 2017 لالتقاط منظور اللاعبين.

وأضاف النادي أنه أصبح بإمكان المشجعين الآن الاستمتاع بمحتوى مبتكر يستخدم منهج النظام الأساسي للجوّال أولاً لجذب المعجبين أكثر من أي وقت مضى إلى الفريق، بما في ذلك: تحديات اللاعبين الحصرية، وإبراز مهارات فردية مميزة ومحتوى مثير من المشجعين.

وسيضم روما أيضًا صفحة ملف شخصي مخصصة حيث يمكن لمستخدمي سناب شات الوصول إلى جميع الحلقات المتاحة للمشاهدة. وبذلك ينضم روما إلى أندية كرة القدم الأوروبية الأخرى في إنشاء عروض أسبوعية لـسناب شات.

وقال فرانشيسكو كالفو كبير موظفي الإيرادات في روما “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر المنصات الاجتماعية في العالم. من خلال هذه الشراكة، يمكننا الوصول إلى أدوات جديدة تتيح لنا تقديم المزيد من محتوى روما إلى معجبينا في جميع أنحاء العالم من خلال منصة سناب شات “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*