خزينة الكرة

الأهلي وسكب يوقعان عقد موقع وتطبيق النادي

أعلن النادي الأهلي اليون عن توقيعه عقداً مع شركة “سكب المتطورة لتقنية المعلومات” وذلك لتنفيذ وتطوير موقع وتطبيق النادي الأهلي.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ عبدالله بترجي، والمدير التنفيذي لشركة سكب المتطورة لتقنية المعلومات الأستاذ سعد الهويش.

وبحس كب البيان الصادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي فإن الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية يهدفان لتسهيل إمكانية الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المتابعين، وتسهيل ونقل وتداول محتوى أخبار وفعاليات النادي الأهلي على النطاقين الداخلي والخارجي ضمن منصة واحدة سهلة الاستخدام والوصول.

ويحتوي تطبيق الهواتف الذكية على ألعاب، كما يتضمن الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية على عدة أقسام منها (الأخبار، الفيديو، جدول المباريات، وقسم الألعاب).

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله بترجي أن إدارة النادي تسعى لتطوير الموقع الإلكتروني للنادي وتنفيذ تطبيق للهواتف الذكية، وذلك من أجل التواصل المميز مع فئة عريضة من الجماهير الغالية بكل يسر وسهولة من خلال تقديم الأخبار الموثوقة لفرق النادي بشكل يتماشى مع متطلبات العصر، حيث سيتم ذلك من خلال فريق عمل يمتلك درجة عالية من الكفاءة والخبرة في هذا المجال، مشدداً على أن اسم النادي الأهلي وتاريخه الطويل وشعبيته الجارفة زاد من الرغبة في إنشاء موقع إلكتروني وتطبيق يليق بالنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*