خزينة الكرة

الحزم يستوفي اشتراطات ملعبه وينتظر الضوء الأخضر

استقبلت إدارة نادي الحزم أمس الأول لجنة من الهيئة العامة للرياضة وذلك لفحص منشأة النادي بالرس بعد أن زارته لجنة مماثلة قبل نحو شهر وأعطت المتطلبات والشروط اللازمة لعودة الملعب لاستضافة مباريات فريق الحزم في دوري المحترفين في أقرب وقت.

وقال المركز الإعلامي بنادي الحزم أن الوقد قام بتفقد منشأة النادي والملعب الرئيسي وأبدى إعجابه بالتعديلات التي تم تنفيذها في وقت قياسي حيث عمل النادي على استيفاء كافة المتطلبات لبدء عودة الملعب لاستقبال الأندية الزائرة في ما تبقى من الدور الثاني للدوري.

وقدم رئيس نادي الحزم الأستاذ عبدالله المقحم شكره وتقديره لجميع من عمل في النادي الذي كان خلية نحل على مدار الـ30 يوماً الماضية وحتى في أيام الإجازات الأسبوعية، مؤكداً “أن الجهود ولله الحمد تكللت بالنجاح ولعل إشادة اللجنة اليوم بعد الزيارة تؤكد أننا على الطريق الصحيح وأن عودة المباريات باتت وشيكة جداً ونحن بصدد الإعلان النهائي لعودة المباريات رسمياً بعد غيبة طال انتظارها”.

ويلعب الحزم مبارياته منذ انطلاق الموسم الجاري الذي عاد فيه الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالله في بريدة نظراً لعدم استيفاء ملعبه للاشتراطات اللازمة لإقامة المباريات عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*