خزينة الكرة

شراكة بين الأهلي وكاسيو تقدم إصدار محدود من ساعة النادي

وقع النادي الأهلي مساء اليوم السبت عقد الشراكة الرسمي مع شركة كاسيو للساعات، حيث أعلن الطرفان عن أولى نتائج شراكتهم من خلال تقديم شركة الساعات العالمية لساعة مبتكرة خاصة بالنادي الأهلي وجماهيره تحمل اسم (G-Shock x Al Ahli)، وهي من تصميم الفنان العالمي ريكس تشوك.

وتم تدشين الرسمي للساعة الجديدة بحضور رئيس النادي الأهلى الأستاذ عبدالله بترجي ونجوم الفريق ياسر المسيليم وعمر السومة، وذلك في الأندلس مول بمدينة جدة.

وسيحمل التصميم الخاص بساعة النادي الأهلي التميمة الجديدة (ليو) مع حزام فريد يشمل التخطيط العربي لشعار النادي الأهلي وعبارة (وعبر الزمان سنمضي معاً).

وستصدر شركة الساعات العالمية عدد (400 قطعة) من الساعة الخاصة بالأهلي، حيث ستكون متاحة أمام الجماهير لاقتنائها من المتجر الخاص بالشركة في مركز الأندلس التجاري.

وأكد الأستاذ عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي سعادته بارتباطهم في النادي الأهلي مع شركة CASIO العالمية، وقال “نسعى دائماً في النادي إلى تحقيق عمل استثماري مميز يضمن توفير عوائد مالية للنادي الأهلي من خلال توقيع عقود شراكة مع شركات في مجالات مختلفة، وحظينا هذه المرة بتجربة جديدة وفريدة من خلال الارتباط بشركة عالمية في مجال الساعات قدمت لنا ساعة خاصة بالنادي الأهلي، نأمل أن تحظى بقبول ورضى مدرجنا العزيز”.

من جهته، قدم الأستاذ كوجي ناكا المدير التنفيذي لشركة كاسيو الشرق الأوسط خالص شكره وتقديره لإدارة الأهلي على ثقتها وتعاونها مع الشركة في تحقيق تطلعاته بتطوير المشاركة المنتظمة في الأنشطة الرياضية وتطوير المعايير الاجتماعية وتقديم منتج مهم من منتجات الشركة لجماهير الأهلي العزيزة.

وقال أيمن توفيق نائب المدير العام لشركة محمود صالح أبار الموزع الرسمي لشركة كاسيو في المملكة العربية السعودية “نحن فخورون بأن نقدم ساعة حصرية سعودية بالكامل صممها فنان سعودي ذا موهبة كبيرة لواحد من أفضل أندية كرة القدم في المملكة، ويتم إهدائها لعشاق كرة القدم السعوديين، كما تدعم هذه المبادرة رؤية السعودية 2030 لتشجيع المشاركة المنتظمة في الأنشطة الرياضية وتطوير المعايير الاجتماعية وأسلوب الحياة لدى السعوديين من الرجال والنساء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*