خزينة الكرة

رابطة الليغا وسانتاندير يمددان شراكتهما حتى 2021

أعلنت رابطة الليغا عن تمديد شراكتها الاستراتيجية مع بنك سانتاندير (راعي مسمى الدوري) لتشمل موسم 2020-2021.

وقال بيان صادر عن رابطة الدوري الإسباني أن “لاليغا” وبنك “سانتاندير” قاما بتقوية عقد الشراكة ليمتد إلى موسم 20-21، ليصبح خامس مواسم الشراكة الاستراتيجية بين العلامتين.

ويضم مشروع الشراكة رعاية دوري الدرجة الأولى “لا ليغا سانتاندير” ودوري الدرجة الثانية “لا ليغا 1|2|3″، ودوري “لا ليغا جينوين سانتاندير” لذوي الاحتياجات الخاصة، ودوري “لا ليغا بروميسس سانتاندير” للصغار، والمبادرة الجديدة “لا ليغا برو بلاير” والتي تتم بالتعاون بين رابطة الليغا وبنك سانتاندير حيث يتم ابتعاث لاعبين إسبان صغار للدراسة ولعب كرة القدم في الجامعات الأمريكية.

وتعليقاً على تمديد عقد الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لبنك سانتاندير في إسبانيا رامي أبو خير “فخورون بأن نقدم اسمنا لأفضل دوري بالعالم وتقديم مساهماتنا لتطوير المجتمع ونشر العلامة التجارية لإسبانيا من خلال الرياضة. مستمرون في دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص كونها تمثل قيم مثل البحث عن النجاح من خلال العمل بروح الفريق، والابتكار المستمر، والالتزام. هذه قيم نتشارك بها وتعد من الصفات المتأصلة في مؤسستنا”.

من جهته، قال خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا “عندما تشاركنا مع أفضل بنك وأكثرهم ابتكاراً، عرفنا أنها شراكة ستساعدنا في جهودنا للإنتشار العالمي. وخلال أول 3 مواسم شاهدنا كيف كانت العلاقة بين الليغا وسانتاندير تسير بشكل سلس ساهم في نقل المعرفة في المجال الرياضي ومجال الرعاية لصنع علامتين من أعظم العلامات التجارية في العالم”.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد الجديد، إلا أن العقد السابق لرعاية مسمى الدوري الإسباني والذي كان من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم القادم كانت قيمته تبلغ 20 مليون يورو سنوياً بحسب مصادر صحفية مطلعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*