خزينة الكرة

اليويفا يطرح تذاكر نهائي الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2019 في مدريد أصبحت مطروحة للبيع، وأن الجماهير يمكنها طلب شراء التذاكر حصرياً من موقع اليويفا حتى 21 مارس الساعة 2 مساء بالتوقيت الأوروبي المركزي.

وكالعادة، سيحصل المشجعون وعموم الجماهير على نصيب الأسد من تذاكر النهائي الذي سيلعب في استاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد يوم السبت 1 يونيو 2019، حيث ستخصص للجماهير 38,000 تذكرة من أصل 63,500 تذكرة متاحة في الملعب، حيث سيحصل كل نادي من طرفي النهائي على 17 ألف تذكرة، فيما ستكون هناك 4 آلاف تذكرة متاحة للجماهير حول العالم على championsleague.tickets.uefa.com .

أما باقي التذاكر فستخصص للجنة المحلية المنظمة وللاتحاد الأوروبي والاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والشركاء التجاريين والقنوات الناقلة وبرامج الضيافة.

ونظراً لمحدودية عدد التذاكر المتاحة للجماهير مقارنة بحجم الطلب المتوقع، فسيقوم اليويفا بإجراء قرعة لاختيار سعيدي الحظ الذين سيحصلون على تذاكر النهائي حيث يسمح لكل شخص بطلب تذكرتين وسيبلغ الحائزون على التذاكر في يوم 5 أبريل فيما سترسل لهم عبر البريد بحلول منتصف شهر مايو. كما قام اليويفا بتحديد أسعار التذاكر كالتالي:

الفئة 1: 600 يورو

الفئة 2: 450 يورو

الفئة 3: 160 يورو

الفئة 4: 70 يورو

ذوي الاحتياجات الخاصة: 70 يورو حيث تم تحديدها كسعر الفئة 4 مع تقديم مقعد مجاني لمرافق.

باقات الأطفال: 140 يورو تشمل تذكرتين من الفئة 2 (واحدة لطفل وأخرى لبالغ) وذلك بسعر الفئة 4.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد سحبت الجمعة الماضية وأثمرت عن مواجهات قوية ستجمع برشلونة ومانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتوتنهام، يوفنتوس وأياكس، ليفربول وبورتو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*