خزينة الكرة

ايندهوفن يجمع الرعاة الرئيسيين تحت شعار واحد في شراكة فريدة

رعاية فريدة ومبتكرة أعلن عنها نادي بي إس في ايندهوفن الهولندي، حيث سيدخل النادي في شراكة مع عدد من الشركات الهولندية الكبرى بداية من الصيف المقبل.

5 شركات هي ASML، وفيليبس، وهاي تيك كامبوس ايندهوفن، ومجموعة VDL، وجمبو سوبرماركت سيصبحون رعاة متميزون للنادي الهولندي تحت اسم ” إقليم برينبورت ايندهوفن”.

وسيتعاون الطرفان في مجالات الابتكار والتنمية والترفيه والتطوير واستقطاب الكفاءات. حيث يتشارك كل من الطرفين في شغف وضع إقليم ايندهوفن على الخارطة العالمية كرائد في المعرفة والتطور التقني والابتكارات.

وقال رئيس شركة فيليبس هينك فالك نيابة عن الشركاء “أن جميع الشركات في الإقليم تساعد في بناء إقليم برينبورت ايندهوفن كمنطقة تقنية رائدة على مستوى العالم. كلنا لدينا هدف واحد كبير: جذب الكفاءات والمحافظة عليها. بالإضافة إلى ذلك نسعى للاستثمار في بيئة الأعمال وصحة الموظفين والسكان وذلك لزيادة جاذبية الإقليم داخل وخارج البلاد”.

وأضاف فالك “بي إس في أكثر من مجرد نادي كرة قدم. هو يجمعنا، ولقد تمكن من كسب قلوب وعقول الكثير من الناس في المنطقة، وفي هولندا، وحول العالم. الشركات الـ 5 كلها تحظى بنجاحات وأعمال مزدهرة، وتعد من بين الأفضل أداء وتخصصاً في مجالاتهم. ونرى الإلهام في هذه الشراكة من خلال الماضي المشترك، وصناعة المستقبل سوياً. سنتمكن من الوصول لشريحة كبيرة من الجماهير من خلال هذه الشراكة المبتكرة”.

من جهته، قال المدير التجاري لنادي بي اس في ايندهوفن فرانس يانسين “الراعي الرئيسي الحالي للقميص شركة energiedirect.nl أبلغونا منذ سنة تقريباً بأنهم يرغبون بنقل شعارهم إلى ظهر القميص بداية من 1 يوليو. ومباشرة قمنا بالتواصل مع إقليم برينبورت ايندهوفن وأبلغناهم أن هذه فرصة لتحويل الشراكات من مبدأ الراعي التقليدي إلى تعاون أكثر ابتكاراً يسمح لأطراف أكثر بالمشاركة. لقد تمكنا من خلق قيمة مضافة أصيلة وملموسة تحت شعار برينبورت ايندهوفن للشركات وموظفيهم وكل من يهمه أمر الإقليم”.

وأضاف يانسين “استمرارية الشراكة ستكون ظاهرة خاصة. حيث ستستمر بالتطور، ومن المتوقع انضمام شركات أخرى ذات علاقة ببرينبورت ايندهوفن بالمستقبل القريب. وبذلك، لن نشير بعد الآن إلى (الراعي الرئيسي) أو (راعي القميص)، بل (الراعي المتميز)”.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أن مؤسسة برينبورت والبلديات المحلية التي ستكون جزءاً من هذه الشراكة ولكنهم لن يقوموا بدفع أي أموال مقابل ذلك. ولم يكشف النادي عن قيمة عقد الرعاية إلا أن رئيس النادي أكد بأنه أكبر بكثير من ما يجنيه النادي من عقد الرعاية الرئيسي الحالي، والذي يتقاضى به النادي 6 مليون يورو سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*