خزينة الكرة

ليفربول يوقع مع “أكسا” لرعاية ملابس التدريب

أعلن نادي ليفربول اليوم عن توقيعه مع شركة أكسا، العلامة التجارية الرائدة في مجال التأمين في العالم، لتصبح شريكًا رئيسيًا جديدًا على أطقم التدريب الرسمية بداية من موسم 2019-2020.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أنه وإيذاناً بإطلاق الشراكة الجديدة، ستظهر العلامة التجارية لـ أكسا ضمن مجموعة الريدز الجديدة من ملابس التمارين من شركة نيو بالانس في الموسم القادم، حيث سيبدأ ليفربول التدريب بالمجموعة الجديدة هذا الصيف قبل بداية موسم 2019-2020.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن العقد سيمتد للمواسم الثلاث القادمة، أي حتى نهاية موسم 2021-2022، خلفاً لشركة BetVictor للمراهنات، والتي كانت ترعى أطقم التمارين مقابل مبلغ يتراوح بين 5-10 مليون جنيه استرليني سنوياً.

وقال بيلي هوجان، العضو المنتدب ورئيس العلاقات التجارية في ليفربول: “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع أكسا ليصبحوا شريكًا رئيسيًا  جديدًا تحمل مجموعة التدريب الرسمية الجديدة الشعار الخاص بهم. كشركة رائدة عالمياً في مجالها. تشاركنا أكسا طموحاتنا وقيمنا، وقد تشاركنا بالفعل الكثير من النجاح منذ أن بدأت شراكتنا في عام 2018. نتطلع إلى المضي في علاقتنا الخاصة والاستمرار في تحقيق تجربة حياة رائعة لمشجعينا في جميع أنحاء العالم”.

من جهته، قال توماس بوبيرل، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا: “نحن متحمسون لهذه الخطوة الهامة الجديدة في شراكتنا مع نادي ليفربول لكرة القدم التي بدأت منذ عام 2018. يمثل تواجد شعار أكسا على ملابس تدريب ليفربول رمزًا رائعًا لطموحنا القوي في تعزيز تواجد علامة أكسا التجارية عالميًا. من خلال الاعتماد على قيمنا ورؤيتنا المتشابهة مع نادي ليفربول، سنكون قادرين أيضًا على تحقيق وعودنا بالعلامة التجارية الجديدة لعملائنا بناءً على ثقتهم بأنفسهم من خلال شعار العلامة:” نعلم أنك تستطيع “.

مجموعة ملابس التدريب الجديدة في ليفربول متاحة للطلب المسبق من يوم الجمعة وستكون متاحة للشراء في المتجر وعبر الإنترنت اعتبارًا من الخميس 9 مايو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*